اخر الاخبار

الحلقة 117 من مسلسل ارطغرل الجزء الرابع من خلال قناة دعوة ووطن واليرموك

الحلقة 117 من مسلسل ارطغرل الجزء الرابع من خلال قناة دعوة الفضائية

سوف تقوم قناة TRT التركية الأولى ببث الحلقة 117 من مسلسل ارطغرل، وهي المالك لحقوق بث المسلسل منذ عرض أولى حلقاته عام 2014، ثم يتم دبلجة الحلقات وترجمتها بالكامل للعربية، فور نهاية الحلقة بدقائق، على العديد من القنوات العربية المفتوحة، مثل قناة وطن، ودعوة، والشرق، ويتم بث الحلقة أولاً على قناة TRT التركية يوم الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة مساءاً وذلك بتوقيت مصر، التاسعة بتوقيت المملكة السعودية، كما يتم عرض الحلقات في اليوم الذي يليه وهو الخميس على قناة دعوة في نفس التوقيت، وتمتد الحلقة لمدة 120 دقيقة تقريباً، كما يمكن متابعة مسلسل ارطغرل الحلقة 117، من خلال موقع النور مدبلجة للعربية أونلاين في أي وقت.

ملخص وأحداث الحلقة 117 من مسلسل ارطغرل

  • انتهت أحداث الحلقة الماضية بموت السلطانة حليمة، وذلك بعد يوم من ولادتها لعثمان، وعلى صعيد آخر أنجبت حفصة بنتاً، وسموها اصليهان، تيمناً بأصليهان ابنة قبيلة تشافدار، وزوجة تورغوت التي تم قتلها على يد سعد الدين فيما مضى.
  • ومن المؤكد أن أحداث الحلقة القادمة ستدور حول مراسم دفن السلطانة حليمة، ولحظات الألم والفراق على قبيلة الكايي، وعلى ارطغرل الذي تفاجأ بموت حبيبته، وزوجته حليمة حيث كان يحبها حباً جماً.
  • وتفاجأ الجميع أيضاً بعودة نويان، حيث لم يمت بعد، وسيخطط للإيقاع بارطغرل في فخ مميت، وذلك بالاستعانة بأحمد دون علم منه، وكان قد أخبر نويان كريتوس، بإسلام أحمد، وتعاونه مع ارطغرل.
  • أيضاً قام نويان بإخبار كريتوس عن خيانة ماريا، وأنها كانت تنقل المعلومات لسعد الدين، وبناء على ذلك فنويان إما أنه له جاسوس بداخل القلعة، أو بداخل القبيلة ينقل له تلك المعلومات.
  • من المحتمل أن يعلم أحمد عن الفخ الذي نصبه نويان لارطغرل، ولكن سيسايرهم في ذلك الأمر، ومن ثم يرسل المعلومات لارطغرل ليتجنب تلك الفخاخ، ويكون مستعداً لنويان.


مسلسل ارطغرل الحلقة 117
الحلقة 117 من مسلسل ارطغرل

تابع تفاصيل قيامة ارطغرل 117

  • من المؤكد أن قرب المغول من كريتوس، سيشكل خطراً كبيراً سواء على الأهالي أو العلماء، والتجار بقلعة كارجاهيسار، أو بسوق الخان، وسيستغل نويان حزن ارطغرل على زوجته، وانشغاله بمراسم دفنها.
  • ولكن سيلاقي ارطغرل صعوبة شديدة في التعامل مع نويان، حيث أن أخت نويان أولان غويا، قد فرضت نفسها كتاجرة، حتى أنها قد جعلت ارطغرل يأمر بأن يكون لها منطقة للبيع، والشراء بصفتها زعيمة تجار الجلود.
  • وتتم مراقبة هذه المرأة من قبل أرتوك، ولكن هل سيكتشف أرتوك أمرها، ويعلم أنها أخت نويان، أم أنها أكثر ذكاء منه، وستساعد نويان في التغلب على ارطغرل.

تردد جميع القنوات والتي تعرض قيامة ارطغرل 117

القناة

التردد

القمر الصناعي

تي اَر تي الأولى11042توركسات
فور شباب11316عرب سات – نايل سات
اليرموك11678عرب سات – نايل سات
وطن11012عرب سات – نايل سات
دعوة10727عرب سات – نايل سات

قيامة ارطغرل
قيامة ارطغرل الجزء الرابع
ارطغرل الجزء الرابع

موعد عرض مسلسل ارطغرل الحلقة 117

  • في انتظار عرض ارطغرل 117 من خلال قناة تي اَر تي التركية، خلال ساعات من الاَن ليتم دبلجتها للغة العربية بعدها بدقائق قليلة، ثم إعادة عرضها من خلال موقع النور فجر الخميس، وعلى قنوات دعوة وفور شباب، وذلك مساء الخميس في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت مصر، والتي توافق التاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

يرجي ترك تعليق بتوقعاتكم وتقييمكم للحلقة 117 ارطغرل.

0 التعليقات

Leave a Reply

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Copyright © سونيا نيوز .