اخر الاخبار

اصابة محمد صلاح في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم السبت 26-5-2018 مع ريال مدريد

شهدت مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا التي جمعت اليوم بين فريق ريال مدريد الإسباني وخصمه ليفربول الإنجليزي حادثة مؤلمة لجميع أنصار ليفربول والمتابعين المصريين لكرة القدم بعد إصابة محمد صلاح نجم فريق ليفربول والمنتخب المصري لكرة القدم.
إصابة صلاح كانت في الدقيقية 28 من الشوط الأول لمباراة النهائي وكان بعد إحتكاكه مع الإسباني سيرجيو راموس مدافع وقائد فريق ريال مدريد 
وكانت إصابة اللاعب المصري على مستوى الكتف حيث رجع بعد خروجه لتلقي الإسعافات ليحس بعد ذلك بدقيقتين برجوع الإصابة ويخرج من الملعب ذرفا دموع الحسرة على عدم إكماله لمباراة النهائي.
وتغيرت المباراة وتكتيك المدربين بشكل كلي بعد خروج نجم ليفربول حيث إنتقلت المباراة من سيطرة كلية لقوة ليفربول الهجومية إلى سيطرة لخط هجوم ريال مدريد و رجوع فريق ليفربول للدفاع عن مرماه.
ومباشرة بعد خروج محمد صلاح جن جنون المعلق التونسي للمباراة عبر قنوات بي إن سبورت عصام الشوالي حيث قال أن سيرجيو راموس تعمد إخراج محمد صلاح للإصابة بعد إلتحامه معه في الكتف وأن من حق زين الدين زيدان أن يفرح بعد خروج أكثر لاعب خطير على مرمى ريال مدريد وعلى دفاعاته.
وسنوافيكم فيما بعد وفور توفر معلومات عن إصابة محمد صلاح ومدى تأثيرها على مشاركة اللاعب في كأس العالم مع المنتخب المصري من عدمها.
ولم تمر إلا دقائق على هذا المشهد حتى شاهدنا مشهدا آخر في غاية التأثير بعد إصابة المدافع الأيمن لفريق ريال مدريد داني كارفخال وخروجه أيضا مذرفا الدموع لعم إكماله لمباراة نهائي دوري أبطال أوروبا.
وفي ظل هاتين الضربتين الموجعتين لطرفي نهائي كارديف بين ريال مدريد وليفربول فإن كل التوقعات والإحتمالات تبقى ممكنة الحدوث والفوز بالكأس ذت الأذنين تبقى ممكنة لكل فريق منهما.
فما توقعكم أنتم للمباراة و النتيجة التي ستؤول إليها؟

0 التعليقات

Leave a Reply

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Copyright © سونيا نيوز .