اخر الاخبار

نتيجة مباراة برشلونة وفياريال اليوم الاربعاء 9-5-2018 الجولة 34 في الدوري الإسباني

متابعة مباراة برشلونة وفياريال مباشر اليوم، حيث  تقام مباراة الجولة 34 في الدوري الإسباني يوم الأربعاء 9/5/2018، ويستضيف فريق برشلونة منافسه فياريال على ملعب الكامب نو، ويسعى برشلونة نحو زيادة عدد نقاطه بعدما حسم البطولة، فيما يأمل فياريال فى تحقيق الفوز وإلحاق المتصدر أولى الهزائم فى الدورى.

برشلونة وفياريال مباشر اليوم

برشلونة يسعى لتأكيد الصدارة وزيادة عدد نقاطه،  ويستضيف برشلونة منافسه فياريال فى لقاء الجولة 34 المؤجلة بينهما، ويأمل البلوجرانا فى تحقيق الفوز فى المباراة، كما يسعى لزيادة نقاطه فى البطولة خصوصا بعدما حسم الدور نهائيا، ويطمح برشلونة فى تحقيق الانتصار وتحقيق هذا الموسم بدون خسائر، ويحتل البارسا المركز الأول بجدارة برصيد 87 نقطة من الفوز فى 26 مباراة والتعادل فى 9 ولم يخسر أى لقاء حتى الأن.
وكان الكتالونى قد حقق التعادل فى مباراة الكلاسيكو الماضية بنتيجة 2-2، كما يذكر أن الفريق حقق مؤخرا لقب كأس ملك إسبانيا بعدما تغلب على إشبيلية 5-0.
فياريال يسعى للتقدم وعينه على أوروبا، يحل فريق فياريال ضيفا على فريق برشلونة فى المباراة المؤجلة بينهما من الأسبوع الرابع والثلاثون، ويأمل فياريال فى الفوز فى المباراة والتقدم فى الترتيب، كما يسعى لإلحاق منافسه أولى هزائمه هذا الموسم فى الدولي، كما يطمح فى التواجد بالبطولة الأوروبية الموسم المقبل قبل انتهاء الجولات، ويحتل فياريال المركز السادس برصيد 57، من الفوز فى 17 لقاء والتعادل فى 6 وخسارة 12 مباراة حتى الآن ويشارك  اليوم سالم الدوسري لاعب الغواصات الصفراء فى مباراة برشلونة وفياريال.
يذكر أن فياريال قد حقق فوزا مفاجئا على فالنسيا الجولة الماضية 0-0، ويذكر أن مباراة الدور الأول بين الفريقين قد انتهت بفوز المتصدر 2-0.

ترتيب الفريقين

الترتيبالفريقلعبنقاط
1برشلونة3587
6فياريال3557

موعد مباراة برشلونة وفياريال

تقام مباراة الجولة 34 المؤجلة بين برشلونة وفياريال فى الدورى الإسبانى يوم الأربعاء 9/5/2018، وتبدء المباراة فى الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، وفى الساعة التاسعة بتوقيت السعودية الدولى، وفى الساعة السابعة بالتوقيت الدولي غرينتش.
موعد مُباراة برشلونة وفياريال حول العالم
موعد مُباراة برشلونة وفياريال حول العالم

القنوات الناقلة  مباشر لمباراة برشلونة وفياريال


تنقل مباراة الجولة 34 بين برشلونة وفياريال على قنوات bein sport الدولية، وتنقل القناة الصوتية hd7 ، beIN SPORTS HD 7 أحداث اللقاء مع اقامة استوديو تحليلى يضم العديد من نجوم التحليل للتعليق على المباراة .

0 التعليقات

Leave a Reply

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Copyright © سونيا نيوز .