اخر الاخبار

هل سوف يشارك محمد صلاح بمباراة مصر أمام أورجواى اليوم الجمعة 15-6-2018 بكاس العالم 2018





اصابة محمد صلاح فى مباراة ريال مدريداصابة محمد صلاح فى مباراة ريال مدريد
تفاصيل إصابة محمد صلاح
أكد محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر لكرة القدم أنه قد تم الإتصال بالجهاز الطبى لفريق ليفربول، وبسؤاله عن إصابة محمد صلاح، فقد أكد طبيب ليفربول أن صلاح قد تعرض لإصابة فى مفصل الكتف، وفى خلال ساعات سيتم عمل أشعة على كتف محمد صلاح لتحديد مدى الإصابة  وماهى المدة التى سيستغرقها اللاعب فى العلاج.


  


من ناحية أخرى  أكد طارق سليمان طبيب منتخب مصر السابق، أن إصابة محمد صلاح شبه مستحيل أن تكون خلع فى الكتف، وذلك لأنه بعد ما تعرض للإصابة عاد ونزل الملعب ولعب دقيقتين، وأن الإصابة لو كانت خلع لما إستطاع العودة مرة ثانية للعب لتحرك عظمة الكتف، وأضاف الطبيب السابق للمنتخب أنه من المتوقع أن تكون إصابة صلاح هى إما شرخ في عظمة الترقوة م، أو أن تكون تمزق في أربطة المفصل بين عظمة اللوح وبين الترقوة، وبذلك ستكون المدة التى سيغيبها صلاح عن الملاعب 3 أسابيع فقط، وبذلك يمكنه اللحاق بمباريات كأس العالم.

تحديث

أجرى محمد صلاح منذ قليل أشعلة على الكتف وأثبتت الأشعة بجزع في أربطة مفصل الكتف وهى تعتبر على حد قول طبيب منتخب إصابة مابين الدرجة الثانية والثالثة للكتف وتلزم علاج من 10 الى 21 يوم.

وزير الرياضة يؤكد فى تصريح عاجل له أن محمد صلاح سوف يغيب أسبوعين  فقط ويلحق بكأس العالم
خالد عبد العزيز، وزير الرياضة المصري في تغريدة له على حسابه بموقع تويترطمئن المصريين وأكد أن التشخيص الدقيق للإصابة أثبت أن محمد صلاح أصيب بِجِذْع في أربطة مفصل الكتف، مضيفا أن المدة المتوقعة للعلاج ستمتد لأسبوعين فقط.




الإتحاد المصري لكرة القدم فى بيان رسمى له، أعلن عن الموقف النهائي لمحمد صلاح من المشاركة مع الفراعنة في مباريات كأس العالم 2018، أن فترة غياب محمد صلاح لن يزيد عن 3 أسابيع، وأن من الصعب أن يلعب  صلاح فى مباراة أوروجواي التي تقام 15 يونيو القادم.


أخر المستجدات فى إصابة صلاح
أكد هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطني، أن محمد صلاح  أصبح جاهزًا لخوض المباريات مع منتخب مصر، ويستطيع أن يشارك فى جزء من المباراة، وسيتم تحديد ذلك غداً.

هيكتور كوبر، المدير الفنى لمنتخب مصر ، أكد فى تصريحات له أن محمد صلاح قد أصبح جاهز وأنه سيخوض مباراة مصر أمام أوروجواى غدا الجمعة.

0 التعليقات

Leave a Reply

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Copyright © سونيا نيوز .