اخر الاخبار

كيف احصل علي نتائج الدبلومات الفنية 2018 “نتيجة دبلوم تجارة صنايع زراعة فندقي نظام 3 و5 سنوات عبر بوابة التعليم الفني

 ظهور نتيجة شهادة الدبلومات الفنية 2018 الصف الثالث الثانوي الصناعي والزراعي والتجاري خلال الأيام القادمة عبر الموقع الرسمي لبوابة التعليم الفني ، وذلك حيث أن عمليات تصحيح أوراق الطلاب بجميع المواد الممتحنة قد أخذت الكثير من الوقت لإنجازها بالشكل الأمثل وأيضا سوف يستغرق الأمر بعض الوقت حتى يتم تجميع جميع كشوف نتائج الدبلومات الفنية 2018 من جميع المحافظات وإرسالها إلى المنطقة المركزية بالقاهرة.

نتائج الدبلومات الفنية 2018

قد تكون الساعات القادمة هي محط ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2018 الدور الأول ويمكن للطلاب تسجيل رقم الجلوس والشعبة بتعليق أسفل المقال لنوافيكم بالنتيجة فور ظهورها على البوابة الإلكترونية، وحيث أخر موعد لإعلان نتيجة الدبلومات 2018  أخر شهر يونية الحالى أو مطلع شهر يوليو القادم وسوف ننقل إليكم متابعة مستمرة تحمل الكثير من المعلومات التي تهم الطالب.
وبما أن الدبلومات الفنية 2018 تحمل العديد من الشعب التي من الممكن أن توصل الطالب الأول المتفوق للقبول بكليات القمة مثل طلاب الثانوية العامة ومن ضمن تلك الشعب الصناعية والزراعية والتجارية والفندقية أما بالنسبة للكليات هما الهندسة والتجارة والسياحة والآثار والتربية والتمريض وغيرها من الكليات ذات القيمة العالية.
نتيجة الدبلومات الفنية 2018 اليوم السابع
نتيجة الدبلومات الفنية 2018 اليوم السابع

بوابة التعليم الفني

حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه سيتم رفع نتيجة دبلوم صنايع 2018 ودبلوم تجارة ودبلوم زراعة عبر بوابة التعليم الفني بموعد حد أقصى نهاية الأسبوع الحالي من شهر يونية الحالي ” يوم الخميس ” وذلك من خلال موقع اليوم السابع سوف ننشر كافة الروابط التي تستعلم عن نتيجة الدبلومات الفنية 2018 سواء بالرابط نفسه أو دور الوسيط لموقع بوابة التعليم الفني.
نتيجة دبلوم تجارة ٢٠١٨
خلال الساعات القادمة سوف تفرج وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن نتيجة الدبلومات الفنية 2018 لجميع الاقسام والشعب المختلفة التجاري والصناعي والزراعي .
تدل الساعات الأخيرة قبل ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2018 وتحديد نسب النجاح في كل شعبة على حد لهذا العام ونشر أسماء الطلاب الأوائل بالتعليم الفني لجميع الشعب.
كان من المتوقع ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2018 اليوم ولكن لم يتم اعتماد نتيجة حتى الآن سجل بياناتك .
وزير التربية والتعليم طارق شوقي سوف يحسم نتائج الدبلومات الفنية ٢٠١٨ بجميع أقسامها وفروعها ومن خلال تسجيل الطلاب لارقام الجلوس والشعب سيتم استطلاع النتيجة بالتوفيق مقدما.

0 التعليقات

Leave a Reply

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Copyright © سونيا نيوز .