اخر الاخبار

من هي “منى مذبوح” التي نشرت فيديو خادش للحياء وبما تم الحكم عليها ؟

مصر – أصدرت محكمة جنايات القاهرة  حكماً ضد منى مذبوح اللبنانية المقيمة بالقاهرة اليوم السبت، بالحبس ثماني سنوات بتهمة التعدى بالإسارة للشعب المصري، يتضمن أيضاً  إدانتها بإزدراء الأديان فضلا عن نشرها مقطع فيديو خادش للحياء على فيسبوك.
خففت العقوبة إلى 8 سنوات بعد أن كان قد أمر بحبسها لمدة 12 عاما، وذلك بعد الإطلاع على الدليل الطبي الذي يشير لإصابتها بمرض دماغي نتج عنه معاناتها من أمراض عصبية ونفسية، بحسب bbc العربية. إلى ذلك تشير المصادر ان الحكم بالسجن بحق منى مذبوح قد تم تخفيفه بعد ساعة فقط من صدوره.
المتهمة بالإساءة للمصريين

من منى مذبوح ناحية أخرى، ذكر المدعي العام أن محامي الملتمس طعن في القرار وقرر الاستماع إلى الاستئناف المقدم إلى محكمة الاستئناف في التاسع والعشرين نهاية يوليو.

من برنامج العاشرة مساء: والدة منى مذبوح تطلب الرحمة من السيسي

اعتذرت والدة منى مذبوح للشعب المصري وعبد الفتاح السيسي مطالبة بالرحمة لإبنتها  بسبب حالتها الصحية إذ سبق خضوعها للعلاج النفسي، وما تفوهت به كان نتيجة عدم سيطرتها على غضبها  بسبب حالتها الصحية. مؤكدة عدم مقدرتها فراق إبنتها الطويل لمدة 8 سنين بعد صدور الحكم.
وخلال إتصال هاتفي مع والدتها في برنامج العاشرة مساء على قناة دريم صور مع الإعلامي وائل الأبراشي، تم عرض الإثباتات الطبية لخضوع منى مذبوح للعلاج النفسي والعصبي من خلال عملية في الرأس. وأكدت والدتها ان أباها قدم إعتذار رسمي لدى السفارة المصرية في لبنان.
وكانت أعلنت معبر الفيديو المصور عن مواقف تعرضت منى لها في مصر من التحرش الجنسي إلى السرقات والنصب من، بحسب ما تزعم. وكانت طلبت أسرة مذبوح تدخل السلطات في لبنان لترحيل أبنتهم من مصر إلى بيروت.
وكان النائب المصري أستقبل بلاغات من مواطنين مصريين ضد منى مذبوح لكونها أساءت وتطاولت على الشعب المصري عبر فيديو نشر على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك.
وكانت قد نشرت فيديو آخر في فيسبوك قبل إعتقالها في يونيو، أعترفت ان  أسلوبها الذي طرحته كان خاطئ حيث أنفعلت وأطلقت ألفاظ نابية. مؤكدة أنها لا تعمم ما تقوله على الشعب المصري ، وعبرت عن مدى حبها مصر.

0 التعليقات

Leave a Reply

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Copyright © سونيا نيوز .