اخر الاخبار

رابط موقع ناجح وزارة التربية العراقية نتائج السادس الإعدادي الدور الأول 2018 المهني العلمي

استعدت وزارة التربية العراقية لخوض امتحانات السادس الإعدادي 2018 بكافة المراكز الامتحانية بداخل الجامعات، وأدى أكثر من 280 ألف طالب وطالبة الامتحانات في هدوء دون تلقى شكاوى، وشاركت وزارة الاتصالات التعليم في قطع الانترنت في الفترة الزمنية التي يؤدي بها الطالب الامتحان، وكانت الوزارة قامت بتعديل موعد الخريطة الزمنية لامتحانات الدور الأول لتنتهي يوم 12 تموز الحالي.

نتائج الصف السادس الإعدادي 2018
تحدد التربية بالعراق موعد لإعلان نتائج الصف السادس الإعدادي بالدور الأول خلال ساعات قليلة، حيث صرحت مصادر بصدور تلك العلامات خلال جولة الامتحانات المنتهية مطلع شهر أب المقبل، ويكون الإعلان عن هذا الميعاد عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، ليتمكن الطلاب من معرفة النتائج في وقتها من خلال قناة الوزارة عبر التليغرام، لسهولة الحصول على ملفات التربية طبقاً لاسم ومدرسة الطالب والفرع الذي قام بتدريسه في المرحلة الإعدادية.


السومرية نيوز نتائج السادس إعدادي 2018
يتطلع الطلاب لمعرفة نتائج السادس إعدادي 2018 فور صدوره من وزارة التربية العراقية، حيث يتم الإعلان بالتدريج عبر المدن والمحافظات العراقية من البصرة، بغداد، الرصافة 1، الرصافة 2، الكرخ 1، الكرخ 2، كركوك، نينوي، كربلاء، النجف الأشرف، المثني، بابل، الموصل، القادسية، الناصرية، ميسان، واسط، صلاح الدين، ديالي، الأنبار، السليمانية.

موقع ناجح  نتائج السادس إعدادي

من هنا

نوفر لكم ملفات مباشرة للحصول على نتائج السادس الإعدادي من خلال موقع ناجح، حيث وفرنا من قبل نتائج الثالث متوسط، وذلك فور انتهاء وزارة التربية العراقية من كافة أعمال التصحيح لتوفير تلك الملفات بأسماء الطلاب لجميع المديريات المنشورة، وتقوم وزارة التربية العراقية بوضعها للطلاب الذين خاضوا مرحلة امتحانات الدور الأول بالمقرات الامتحانية في بغداد وباقي المحافظات.

يتم متابعة لكم ظهور نتائج السادس الإعدادي 2018 والمرتقب إعلانها مطلع الشهر المقبل، ونباشر لكم توفير الروابط اللازمة للاستعلام عنها من ملفات الحصول عليها.

نترقب لكم ميعاد استخراج نتائج السادس الإعدادي2018 والتي أوشكت وزارة التربية العراقية نشرها لطلاب السادس قيد كافة المديريات التعليمية.

0 التعليقات

Leave a Reply

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Copyright © سونيا نيوز .