اخر الاخبار

كيم كارداشيان عارية تتلقي اتصال من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب


قالت الممثلة وعارضة الأزياء كيم كارداشيان إنها تلقت إتصالاً هاتفياً من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عندما كانت عارية خلال  جلسات تصوير مع المصور ستيفن كلاين. والذي قد أبلغها ترامب بالقرار الذي أتخذه بالعفو عن سجنية أمريكية قضت فترة عقدين من الزمن في السجن. حيث كانت توسطت لديه في وقت سابق  لإطلاق سراحها في مساعيها لإصلاح السجون.
وقالت أثناء حوار في برنامج “جيمي كيميل لايف” الشهير، والذي يقدمه  جيمي كيميل، كنت عارية إلى حد ما في جلسة التصوير وعلى وجهي الميك آب ، وقد أشارت أنها كانت تنتظر إتصال ترامب ولا تعرف متى يكون ذلك، وكانت تجهل عما اذا كان المتصل هو ترامب فعلاً.

ولم يفوت مقدم البرنامج الأمريكي جيمي كيميل فرصة طرح السخرية حول الميول الجنسية لرئيس البيت الأبيض ترامب، فقد قال لها :”هل كان الرئيس يعلم أنك لا ترتدين سوى ثوب ولاشي آخر . فردت عليه: لا. فأجاب:” لأنه يبدو كان ليطلق سراح السجن بأكمله لو أخبرته بذلك.
وكانت تفاعلت عارضة الأزياء كيم كارداشيان في حملة لها على التويتر من أجل إطلاق سراح الأمريكية أليس جونسون البالغة 63 عاما ًوالتي حبست لحوالي 22 سنة بتهمة الإتجار بالمخدرات غير العنيفة، وقد أجتمعت كاردشيان مع ترامب في البيت الأبيض وبعد أسبوع من المحادثات حول إصلاح السجون حصلت الإنفراجة حيث قرر ترامب إخلاء سبيلها.
يذكر أن الرئيس السابق أوباما تجاهل خلال فترتين رئاسيتين له طلباً للإفراج عن أليس جونسون، بينما ترامب أصدر قرار العفو عنها بعد دعوات وضغوط تطالب بالإفراج عنها ضمن خطة إصلاح السجون. وهي التي قالت بعد الحرية أنها وجدت أخيراً من ينظر لها بعين الرحمة.

0 التعليقات

Leave a Reply

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Copyright © سونيا نيوز .