اخر الاخبار

اخر تصريحات مرتضي منصور بعد ايقاف الكاف سأحضر جميع المباريات و"الدكر" يمنعني

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أنه سيحضر جميع مباريات الفريق في مختلف الألعاب، مشيرا الى عدم قدرة أي شخص على نقل أي فاعليات خارج نادي الزمالك. 

وكانت اللجنة الأولمبية المصرية، قد قررت تجميد مرتضى منصور لحين خضوعه للتحقيق بلجنة الاستماع، مع نقل منافسات الألعاب الرياضية المختلفة خارج النادي. 

وقامت لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" باتخاذ قرار يفيد بإيقاف مرتضى منصور لمدة عام ومنعه من ممارسة أي نشاط له علاقة بكرة القدم، وتغريمه 40 ألف دولار. 

وأشار مرتضى منصور في مؤتمر صحفي عقده بنادي الزمالك "لا يوجد دكر في مصر أو العالم العربي، يستطيع منعي من حضور المباريات، سأحضر جميع المباريات". 

وتابع "جميع مباريات الفريق في مختلف الألعاب لن يتم نقلها خارج أسوار نادي الزمالك، أريد رؤية أي دكر يستطيع فعل هذا، وأعتقد أن حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد يعرف من أنا". 

واستمر "نادي الزمالك كبير وله تاريخ عريق منذ 1911، 90% من العالم العربي خلف النادي بجانب نصف الشعب المصري، لكن يبدو أن هؤلاء لا يعلمون هذا". 

وأضاف "مجلس الزمالك سوف يعقد جمعيه عمومية يومي 18 و19 من شهر أكتوبر الجاري، لعرض ما يحدث عليهم وتنفيذ قراراتهم، هم اصحاب الحق، هناك مؤامرة على نادي الزمالك ومجلسه". 

وصرح "الحصانة البرلمانية ليست ملكا لمرتضى منصور، وهناك قرار بأن الحصانة مفعله في جميع الأمور، والملف بالكامل عند مجلس النواب لكي يرد على من تجاوز تلك الحقوق". 

واختتم "تم قبول مباردة رئيس الكاف والذي صرح بأنه ليس على علم بما حدث والعقوبة وبالتالي طالما هناك خطوة اتخذها سأرد بخطوة أخرى، وهو رجل لطيف، خرج ببيان جيد، وصرح بأن مصر كلها علمت إسمه بعدما ذكرته".

0 التعليقات

Leave a Reply

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Copyright © سونيا نيوز .