اخر الاخبار

تفاصيل حادث سقوط مقطورة من أعلى دائري المنيب اليوم السبت 16-1-2016

أكد المتحدث باسم وزارة الصحة الدكتور خالد مجاهد، ارتفاع عدد ضحايا حادث انقلاب مقطورة نقل “تريلا” على سيارة ميكروباص بدائري المنيب، إلى 8 وفيات، و11 مصابًا.


وأوضح مجاهد، خلال مداخلة هاتفية مع فضائية “النهار”، أنه تم نقل 6 وفيات إلى مشرحة مستشفى أم المصريين، و6 إلى مشرحة مستشفى بولاق الدكرور العام.

وأضاف المتحدث باسم وزارة الصحة، أنه تم نقل 8 من مصابي  الحادث إلى مستشفى أم المصريين، و3 آخرين لمستشفى الهرم.

كشفت مناظرة النيابة لجثث الضحايا الـ7 فى حادث "مقطورة المنيب"، التى تمت عقب الحادث مباشرة، أن الوفاة جاءت نتيجة ارتطام جسم صلب بالضحايا، وأن عدد من الجثث ظهر عليها إصابات واضحة متمثلة فى تهشم وكسور فى مناطق متفرقة من الجسد، فضلاً عن وجود كدمات ظاهرية وسحجات، وأن وفاة البعض نتيجة حدوث نزيف داخلى وتجمعات دموية. كما كشفت تحقيقات النيابة الأولية، أن بداية الحادث كانت بتصادم سيارة ملاكى ومقطورة أعلى الطريق الدائرى أدى إلى سقوط المقطورة على موقف ميكروباص الصعيد بالمنيب، ما تسبب فى وقوع 7 ضحايا و13 مصابا، وتم نقلهم جميعاً للمستشفيات القريبة، وانتقل فريق من النيابة العامة فى الساعات الأولى من صباح اليوم إلى المستشفيات لسماع أقوالهم والاستعلام عن حالتهم الصحية، وتم القبض على سائق السيارة الملاكى وسائق المقطورة. وكان 7 أشخاص قد لقوا مصرعهم، وأصيب 13 آخرين، جراء سقوط مقطورة سيارة نقل من أعلى الطريق الدائرى، على موقف سيارات ميكروباص الصعيد بمنطقة المنيب التابعة لمحافظة الجيزة، وتم نقل المصابين لمستشفيات الهرم وأم المصريين، ونقل جثث المتوفين لمشرحة مستشفى أم المصريين.

0 التعليقات

Leave a Reply

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Copyright © سونيا نيوز .