اخر الاخبار

إحصائيا بالأرقام ميسي ورونالدو خلال 2015

فُبيل الإعلان عن هوية الفائز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2015، تعرض رصد إنفوجراف إحصائيا ما بين نجم برشلونة الإسباني والمرشح الأول للجائزة ليونيل ميسي، والمرشح الثاني نجم ريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو.

شاهد الإنفوجرافيك :


قال الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسباني، الإثنين، إن منافسه ليونيل ميسي، يملك حظوظا كبيرة للفوز بالكرة الذهبية، كما أكد أن تواجده للمرة الثامنة في هذا الحفل، لم يأت من محض الصدفة، بل بفضل العمل الجاد، حيث قال: "وصولي جاء بفضل زملائي والمدربين، و أعتقد أن ميسي يملك حظوظا أكبر".

وكشف رونالدو أن جائزة الكرة الذهبية هي لقب خاص بالنسبة له، مشيرا إلى أنه يعمل بجهد طيلة السنة، للفوز بألقاب جماعية، وأخرى فردية. ومضى يقول: "أنا هنا للمرة الثامنة، و هذا شرف كبير بالنسبة لي".

 وأضاف النجم البرتغالي قائلا: "صحيح أن كل اللاعبين يملكون الموهبة، لكن نحقق النجاحات بفضل العمل والجهد، وأنا أحب كرة القدم". مؤكدا أن تواجده في حفل توزيع الجوائز يعني أنه قدم موسما جيدا رفقة فريقه.
وعن عدم فوزه بالألقاب مع ريال مدريد قال رونالدو: "كلنا نريد الفوز بالألقاب، لكني سعيد بما قدمته على المستوى الفردي، رغم عجزنا عن الفوز بالألقاب".

0 التعليقات

Leave a Reply

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Copyright © سونيا نيوز .