اخر الاخبار

تفاصيل وفاة الفنان عبدالعزيز مكيوي عن عمر ناهز 82 عاما


توفي الفنان عبدالعزيز مكيوي، منذ قليل، داخل إحدى دور المسنين في مصر الجديدة، عن عمر ناهز 82 عاما.

وقال الفنان سامح الصريطي عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط، اليوم الإثنين: "عبدالعزيز مكيوي توفي منذ قليل، وتم التواصل مع ابن شقيقه لإنهاء كافة التفاصيل المتعلقة بالوفاة، ويتم حاليا تحديد ميعاد صلاة الجنازة ومكان تلقي العزاء".

يذكر أن الفنان عبدالعزيز مكيوي، مواليد 29 يناير 1934، وحصل على بكالوريوس الفنون المسرحية عام 1954، وشارك في بطولة أكثر من عمل فني، منها "القاهرة 30"، و"أوراق مصرية".


أعرب الفنان سامح الصريطي عن حزن البالغ بسبب إنتشار الكثير من الصور التي يظهر فيها الفنان الراحل عبدالعزيز مكيوي على المواقع الإجتماعية، والتي أظهرته على أنها بلا مأوى ويعيش في الشارع في حالة ” تسول “، كما أطلق عليه، وأوضح الصريطي أن مكيوي عاش ظروف صعبة لفترة وجيزة لم تتعدى الشهر، معربا عن حزنه الشديد من إنتشار هذه الصور التي وصفها بأنها غطت على أعماله الفنية البديعة.
وطالب الصريطي المروجون لتلك الصور بعدم المتاجرة بها، لأنه فنان عظيم له تاريخ فني مشرف، وأوضح الصريطي أن النقابة كانت تحاول تحسين وضعه، وتعمل على توفير بطاقة شخصية له، إلا أنها فشلت، حتى وافته المنية أمس الإثنين وعملوا على دفنه سريعا في عصر نفس اليوم.

0 التعليقات

Leave a Reply

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Copyright © سونيا نيوز .