اخر الاخبار

تسجيل صوتي جديد لأيمن الظواهري : "آل سعود قتلة المجاهدين"

هاجم زعيم تنظيم القاعدة، أيمن الظواهري، آل سعود ووصفهم بقتلة المجاهدين، بعد إعدام الشيخ نمر النمر، وذلك من خلال تسجيل صوتي نشره عبر شبكة الإنترنت يخاطب فيه أتباعه من المجاهدين. 


وطالب "الظواهري" أتباعه من المجاهدين، توجيه ضربات للمصالح الأمريكية والغربية في المنطقة، انتقاما من السعودية لإقدامها على تنفيذ أحكام الإعدام بحق أكثر من 40 متهما بالإرهاب على صلة بتنظيمه، مضيفا أن إعدام رجل الدين الشيعي، نمر النمر، إنما كان في سياق التسابق على النفوذ بين طهران والسعودية.
بدأت الرسالة بكلمة للقيادي الراحل في تنظيم القاعدة، أنور العولقي، قبل أن يُسمع صوت يعتقد أنه يعود للظواهري وهو يقول: "قتلت الحكومة السعودية أكثر من 40 مجاهدا، بالإضافة لقتل نمر النمر، أما الأخير فهو رجل إيران في شرق الجزيرة، وقتله هو في إطار التنافس السعودي الإيراني على النفوذ في المنطقة، لكن تحت مظلة حماية مصالح أمريكا والتوافق معها".
وقال "الظواهري": "لما انتفضت الشعوب العربية ثائرة على الظلم استضافت السعودية زين العابدين بن علي وأيدت السيسي، بينما ساندت إيران السفاح ابن السفاح بشار الأسد، أما في اليمن فقد تقاسموا التآمر على ثورة الشعب ضد الفساد فأيدت إيران المخلوع بينما أيدت السعودية نائب المخلوع".
ثم أضاف: "أما في الشام فكلاهما يشارك بالحرب على المجاهدين، السعودية عبر التحالف الأمريكي وإيران عبر التحالف الروسي، والجميع متفق على القضاء على المجاهدين ومنع قيام أي حكومة إسلامية مجاهدة في شام الرباط والجهاد".

0 التعليقات

Leave a Reply

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Copyright © سونيا نيوز .