اخر الاخبار

تفاصيل وفاة ضابط في أحضان عاهرة أثناء ممارسة الرذيلة

قرر أحمد حبلص، وكيل أول نيابة مركز شبين القناطر، برئاسة المستشار حسام الهلباوي، اليوم الأحد، تشريح جثتيّ النقيب هاني ملاك، معاون مباحث قسم قليوب، وفتاة عاريين تمامًا من ملابسهما داخل حمام بشقة صديق الضابط بشبين القناطر في القليوبية، وذلك بعد تغيبه عن عمله لمدة 3 أيام. البداية بتلقى مركز شبين القناطر بلاغ من أبانوب، صديق الضابط، يفيد بعثوره على جثة الضابط والفتاة داخل حمام شقته، فانتقل ضباط مباحث المركز للشقة وتم العثور على الجثتين عاريتين داخل الحمام، وتم العثور على عدد كبير من زجاجات الخمور والمخدرات "حشيش" فتم إبلاغ النيابة لعمل المعاينة وفتح التحقيقات.

بانتقال النيابة للشقة في الدور الثالث بناحية عزبة أبو خضرة بشبين القناطر، تبين من المعاينة المبدئية أن الضابط قضى سهرة مع الفتاة وتدعى "هويدا أ"، 30سنة، وتعاطيا المخدرات والخمور ثم توجها للحمام وبسبب تأثير المخدرات ومع بخار الماء الكثيف اختنقا. أمرت النيابة بتحريز المخدرات والخمور والمنشطات الجنسية التي عُثِر عليها بالشقة وسلاحه الميري، وعثرت النيابة على كارنيهات دبلوماسية خاصة بالفتاة "مزورة"

وتبين أنها مطلقة مرتين ومقيمة بشبرا الخيمة وبمعاينة سيارة الضابط المتوقفة أسفل المنزل عُثِر على كمية أخرى للمخدرات. بسؤال صديق الضابط، أبانوب، لم يتهم أحدًا بالتسبب في وفاته، وقرر أن صديقة طلب منه الشقة ولم يسأله عن الأسباب وبعد اختفائه لمدة يومين ومع عدم رده على هاتفه جاء إلى الشقة ليكتشف الوفاة.

0 التعليقات

Leave a Reply

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Copyright © سونيا نيوز .