اخر الاخبار

بالفيديو خناقة وضرب فى جنازة ممدوح عبد العليم: انا هموتك هنا


شيعت اليوم الأربعاء 6 يناير 2016، جنازة الممثل الراحل ممدوح عبد العليم من مسجد مصطفى محمود في القاهرة، وسط هتافات “لا إله إلا الله” من عدد كبير من الفنانين الذين حرصوا على التواجد بالجنازة والظهور والتصوير، حيث دفن الراحل بمدافن “الواحات” بأكتوبر بعد أن توفي أمس إثر أزمة قلبية مفاجأة باغتته أثناء ممارسة الرياضة بنادي الجزيرة.

من هو ممدوح عبدالعليم

من مواليد 10 يونيو من العام 1956 حاصل على بكالوريوس اقتصاد وعلوم سياسية بدأ مشواره الفنى وهو طفل في برامج الأطفال بالإذاعة والتلفزيون وتتلمذ على يد المخرجة إنعام محمد علي ثم المخرج نور الدمرداش الذي قدمه وهو طفل صغير في مسلسل الجنة العذراء مع الفنانة كريمة مختار وفى عام 1980 بدأ مشوار التمثيل وهو شاب في مسلسل أصيلة مع الفنانة كريمة مختار أيضا وفى عام 1983 بدأ التمثيل بالسينما في فيلم العذراء والشعر الأبيض.

متزوج من المذيعة شافكي المنيري – حصل على جائزة أفضل وجه جديد عن فيلم (قهوة المواردى) وعلى جائزة البطولة المطلقة في فيلم (الخادمة) من مهرجان الإسكندرية وعلى جائزة أخرى عن فيلم (العذراء والشعر الأبيض) – ورغم كثرة ادواره في السينما إلا أنه لم يحظ بنفس النجومية التي حصل عليها من التليفزيون.
ن أشهر أعماله ليالي الحلمية، الضوء الشارد، الكومي، خالتي صفية والدير، قليل من الحب كثير من العنف، جمهورية زفتى، الطارق”.
وكان اليوم 5/1/2015 قد وافته المنية عن عمر ناهز 60 عاما إثر أزمة قلبية، حيث كان يمارس رياضة الجرى بصالة الألعاب الرياضية بنادى الجزيرة، حتى فوجئ المحيطون به يسقط أرضا، فتم نقله إلى مستشفى الأنجلو بالجزيرة، ولكن الأطباء لم يتمكنوا من إسعافه، حيث أصابته أزمة قلبية مفاجئة أودت بحياته.
اخر ماكتب عبد العليم
وعن أخر ما كتبه «عبد العليم» في آخر تغريدة له عبر صفحته الرسمية على موقع التدوينات القصيرة «تويتر» قال:«ما أجملها ….شرم الشيخ. الله عليكي يامصر».

أما عن أُمنيته التي تمنى أن تحدث في العام الجديد 2016 فقال «عبدالعليم» عبر صفحته على «تويتر» :« أمنياتي كثيرة أهمها أن يهدأ العالم ويتخلي قادته عن هذا الجنون ويجنحوا للسلم وأن تمتلك كل دولة سيادتها علي أرضها».
بالفيديو  خناقة وضرب فى جنازة ممدوح عبد العليم: انا هموتك هنا



ننشر التفاصيل الكاملة حول وفاة النجم ممدوح عبد العليم، حيث كان يمارس رياضة الجرى بصالة الألعاب الرياضية بنادى الجزيرة، حتى فوجئ المحيطون به يسقط أرضا، فتم نقله إلى مستشفى الأنجلو بالجزيرة، ولكن الأطباء لم يتمكنوا من إسعافه، حيث أصابته أزمة قلبية مفاجئة أودت بحياته. وقال الفنان أشرف زكى، نقيب الممثلين إنه فى طريقه إلى مستشفى الأنجلو لإنهاء الإجراءات ودفن جثمان الفنان الراحل، كما يتواجد معه بالمستشفى زوجته الإعلامية شافكى المنيرى، والفنانة نهال عنبر.

0 التعليقات

Leave a Reply

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Copyright © سونيا نيوز .