اخر الاخبار

تفاصيل سقوط تشكيل عصابي يضم أمناء شرطة لسرقة المواطنين

تحقق نيابة النزهة برئاسة المستشار محمد سلامة وبإشراف المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة الكلية المستشار محمد عبد الشافي في واقعة سرقة 800 ألف جنيه من سعودي الجنسية أثناء تواجدهم بمنطقة النزهة. 

واستمع المستشار محمود حجازي وكيل النائب العام في التحقيقات الأولية التي يجريها للمجني عليهما وأفادا أنهما أثناء توجهما للتقابل مع أحد السماسرة يدعي، النور مأمون سوداني الجنسية، وعقب انتظارهما في مكان تقابلهم فوجئوا بسيارة ميكروباص ينزل منها عمرو . ع، مفصول وبرفقته 5 أشخاص اثنان منهم يرتديان ملابس شرطية و3 أشخاص يرتدون ملابس مدنية، واستولوا منهما تحت تهديد السلاح على 880 ألف جنيه ثم لاذوا بالفرار. 

وتسلمت النيابة تحريات المباحث التي أثبت صحة الواقعة وتوصلت إلى أن مرتكبي الواقعة هم ، سيد . ع ، وليد . ص ، والنور . م ، سوداني الجنسية بالاشتراك مع ، ياسر . ع ، وطارق . ع ، أميني شرطة بالخدمة، بالاشتراك مع المتهم الرئيسي وهو أمين شرطة مفصول، كونوا تشكيلا عصابيا تخصص في جرائم السرقة عن طريق انتحال صفة رجال شرطة.

وأوضحت التحريات أن رجال الشرطة عثروا أثناء القبض على، سيد . ع ، وياسر . ع ، وطارق . ع 162 ألف جنيه ومسدس صوت وجهاز لاسلكي وأسلحة بيضاء.

0 التعليقات

Leave a Reply

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Copyright © سونيا نيوز .