اخر الاخبار

تعرف علي الحالة الصحية للواء سامح سيف اليزل

قال قيادي بائتلاف «دعم مصر»، إن رئيس الائتلاف النائب اللواء سامح سيف اليزل، في حالة صحية حرجه، وعلى إثرها نقل إلى إحدى المستشفيات الخاصة، ووضع على الأجهزة الطبية.

وأضاف القيادي ، أن رئيس الائتلاف، لم يشارك في آخر 4 إجتماعات عقدها المكتب السياسي وقيادت الائتلاف، لمناقشة وثيقة النظام الأساسي للائتلاف، والتي تسببت في زيادة وتيرة الغضب لدى أغلبية الأعضاء بسبب «الصلاحيات المطلقة» التي وضعت لرئيس الائتلاف، في الوثيقة، وخرج عدد من الأعضاء ينتقدون صلاحيات «اليزل» في الوثيقة الجديدة، وعدم وجود ما ينص داخلها على محاسبة رئيس الائتلاف، إذا أخل بواجباته، في الوقت الذى تتضمنت الوثيقة محاسبة أعضاء الائتلاف في حالة إخلالهم بواجباتهم.

وتابع: أن «حالة اليزل الصحية منعته أيضا من حضو جلسات بيان الحكومة، وتلها من جلسات بمجلس النواب»، مشيرًا إلى أن عدد من أعضاء الائتلاف طالبوا قياداته خلال الأيام الماضية على هامش الاجتماعات، بضرورة الاجتماع مع "اليزل" لمناقشة المواد محل الخلاف بالوثيقة.

وزاد: «أن أحد قيادات الائتلاف والمقربين لليزل أخبره: أن "هناك صعوبة في اجتماع اليزل معهم لارتباطه ببعض الأمور الخاصة التي تمنعه من المشاركة بالاجتماع مع الأعضاء، فسائله أحد الأعضاء: أن هناك ما تردد بأن الحالة الصحية ليزل حرجة، فرفض الرد عليه القيادى».

في الوقت ذاته، رفض أحد القيادات البارزه داخل الائتلاف، والمقربه لـ«اليزل»، التعليق على حالته الصحية وتغيبه عن الاجتماعات، مؤكدًا أن «اليزل» يقوم بفحوصات عادية، وأن الائتلاف سيصدر بيان خلال الساعات المقبله، للإفصاح عن الأمر

0 التعليقات

Leave a Reply

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Copyright © سونيا نيوز .