اخر الاخبار

ما هم اشهر أطفال السينما المصرية الذين إشتهروا بأدوارهم الطفولية كيف أصبح شكلهم الأن

نعرض عليكم بعض الفنانين حالياً وصورهم وهم صغار.

 الكثير من الفنانين إنطلقت شهرتهم منذ طفولتهم وعرفهم الجمهور بملامحهم الطفولية، ومنهم حفر أدواره بقلب الجمهور فجعلهم لا ينسون أعمالهم الفنية وهما صغار، ومن هؤلاء الفنانين من أكملوا مشوارهم الفني ومنهم من ترك العمل في الوسط الفني وإتجه إلي عمل أخر، وبالطبع منهم من إختلفت ملامحهم وبالكاد عرفهم الجمهور، ومنهم من بقيت ملامحهم كما هي، لدرجة أن الجمهور عندما يرأهم يعرفهم مباشرة


أحمد فرحات

قدم العديد من الأدوار في زمن الفن الجميل مع عملاقة الفن، فقد برع بدوره في فيلم “سر طاقية الإخفا” مع الفنان الراحل عبد المنعم إبراهيم، ولعب دوراً في فيلم “إشاعة حب” مع الفنان الراحل عمر الشريف، وفيلم “معبودة الجماهير”، إلا أنه لم يستكمل مشواره الفني، وإتجه إلي عمله كـ مهندس إتصالات.


نهاد نور

الطفل نهاد الذي كان وجهاً مميزاً في العديد من الأعمال الفنية المصرية، بالرغم من أنه سوري الجنسية، إلا أن الكثير لا يعرف ذلك، نظراً لأن لهجته مصرية 100%، وشارك في فيلم “زكي شان” مع الفنان الكوميدي أحمد حلمي وهو في عمر ثماني سنوات في عام 2005، وإشترك أيضاً مع الفنان حمادة هلال في فيلم “الحب كده”، وعمل أيضاً في العديد من المسلسلات التليفزيونية من بينها مسلسل “لحظات حرجة”، و”ريش نعام”، و”ماما في القسم”.


أيمن محمد

الطفل الذي شارك المطرب محمد فؤاد كليب “أنا لو حبيبك”، ولم يظهر منذ ذلك الحين في أي أعمال أخري، وهذه الصورة تم تداولها عبر مواقع السوشيال ميديا منذ فترة بعد أن أصبح شاباً.


مؤمن حسن

إشتهر منذ صغره بملامحه البرئية في فيلم “غريب في بيتي” مع الممثلة الراحلة سعاد حسني، وبعد ذلك عندم أصبح شاباً شارك في العديد الأعمال الدرامية منها مسلسل “لن أعيش في جلباب أبي” مع الفنان الراحل نور الشريف.


إيناس عبد الله

كانت لها ملامح طفولية مميزة وخفة ظلها التي لا تنسي في فيلم “الشيطان الصغير” مع الفنان حسن يوسف، ودخلت عالم الفن وهي صغيرة فقط، حيث تركت الفن ولم تكمل المسيرة، وقررت إرتداء الحجاب، وعملت بعد ذلك كـ مذيعة في التلفزيون المصري، وهي شقيقة الفنانة دينا عبد الله.



يوسف عثمان

إشتهر يوسف بفيلم “بحب السيما” بأسم “نعيم”، هذا الفيلم الذي قدمه مع الفنانة ليلي علوي والفنان محمود حميدة، وكان حينها يبلغ من العمر عشر سنوات، وكان شكله مميزاً، لدرجة أن هناك الكثير من الناس لم ينساه حتي الآن، وبعدها شارك في أعمال أخري، فقد شارك في مسلسل “يتربي في عزو” مع الفنان يحيي الفخراني، و”بعد الفراق” و”خلطة فوزية”، و”سيب وأنا أسيب”، والكثير من الأعمال الأخري، وهو الآن عمره 22 عام.

فادي خفاجة

إشتهر بـ “شرف الدين” في مسلسل “عائلة ونيس” مع الفنان محمد صبحي والفنانة الراحلة سعاد نصر، ومن بعدها شارك في الكثير من الأعمال الفنية السينمائية من بينها فيلم “خارج  عن القانون” مع الفنان كريم عبد العزيز، وفادي لديه شقيقين يشبهونه كثيراً وهما شادي خفاجة، وهادي خفاجة.


هادي خفاجة

الطفل الشقي الذي ظهر في فيلم “أبو علي” مع الفنان كريم عبد العزيز، وبرع في دوره ببرائته الطفولية، ولكن لم يستكمل مسيرته الفنية لأنه حسب قوله أن الفن أصبح ملئ بالفساد.


علاء عمر

الطفل الذي شارك الفنان محمد هنيدي بدوره في فيلم “عندليب الدقي” وغني معه أغنية الفيلم المشهورة “مين حبيب بابا”، ولم يكمل مسيرته الفنية ولا نعرف ما أسباب ذلك، ولكن ظلت إبتسامته كما هي لم تتغير.



أحمد عقل

برع بدوره في فيلم “العفاريت” مع المطرب عمرو دياب، والذي لعب فيه دور سقراط، ولكن بعد ذلك إتجه إلي الإخراج وأصبح مخرج إعلانات.

0 التعليقات

Leave a Reply

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Copyright © سونيا نيوز .