اخر الاخبار

موعد مباراة السعودية واليابان اليوم الثلاثاء 5-9-2017 والقنوات الناقلة

موعد مباراة السعودية واليابان موعد مباراة السعودية واليابان, ويعتبر هذا اللقاء للمنتخب السعودي مباراة مصيرية, حيث ستحدد بشكل كبير إذا كان سيصعد المنتخب السعودي إلى كأس العالم 2018 بروسيا, ويقام اللقاء المصيري الذي يجمع بين السعودية واليابان في المملكة العربية السعودية, في استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة ), وبعد خسارة المنتخب السعودي امام الشقيق الإماراتي, أصبح المنتخب السعودي مطالب بالفوز على اليابان لأنها تعتبر آخر جولة في تصفيات كأس العالم 2018 لقارة آسيا.
موعد مباراة السعودية واليابان

وايضا بعد فوز اليابان أمسعلى المنتخب الأسترالي, وبهذه النتيجة يضمن المنتخب الياباني الصعود الى كأس العالم 2018 في روسيا, ولذلك لابد من فوز المنتخب السعودي على نظيره الياباني, بفارق اهداف حتى يستطيع المنتخب السعودي الصعود الى كأس العالم 2018.

موعد مباراة السعودية واليابان

وحسب ما تم تحديد اللقاء, فإن موعد مباراة السعودية واليابان سيكون يوم 5 من شهر سبتمبر الجاري في الساعة السابعة والنصف بتوقيت مصر, والثامنة والنصف بتوقيت السعودية, وسيذاع اللقاء على قناة beIN SPORTS HD2 وايضا قناة الكاس HD1.

ترتيب مجموعة المنتخب السعودي

ترتيب مجموعة السعودية

قائمة المنتخبين

يدخل المنتخبين بنفس القائمة للمباراة السابق سواء قائمة منتخب السعودية التي شاركت في مباراة الأمارات, أو قائمة المنتخب الياباني التي شاركت في مباراة استراليا.

قائمة المنتخب السعودي

  • في حراسة المرمى ياسر المسيليم وعبد الله المعيوف ووليد عبد الله.
  • في خط الدفاع, ياسر الشهراني ومحمد البريك وعمر هوساوي ومعتز هوساوي ومحمد آل فتيل وأسامة هوساوي ومنصور الحربي وعبد الله الزوري.
  • في خط الوسط عبد الملك الخيبري وسلمان الفرج وعبد المجيد الرويلي وعبد الله عطيف وتيسير الجاسم ونواف العابد وحسين المقهوي وسالم الدوسري ويحيى الشهري وفهد المولد وسلمان المؤشر وعبد الفتاح عسيري.
  • في خط الهجوم: محمد السهلاوي وناصر الشمراني.

قائمة المنتخب الياباني

  • في حراسة المرمى: إيجي كاواشيما، ماساكي هيجاشيجوتشي، كوسوكي ناكامورا .
  • في خط الدفاع: يوتو ناجاتومو، مايا يوشيدا ، هيروكي ساكاي ، جوتوكو ساكاي ، تومواكي ماكينو ، جينتا ميورا (جامبا أوساكا)، ناوميتشي يويدا.
  • في خط الوسط: ماكوتو هاسيبي، كيسوكي هوندا ، شينجي كاجاوا، هوتارو ياماجوتشي، جاكو شيباساكي، يوكي كوباياشي، يوسوكي إيديجوتشي، يوجيرو تاكاهاجي.
  • في خط الهجوم: شينجي أوكازاكي، جينكي هاراجوتشي، يويا أوساكو، تاكاشي إنوي، يوشينوري موتو، تاكوما أسانو، يويا كوبو ، كينيو سوجيموتو.آخر اخبار المنتخب السعودي أول بأول -محدث-
سننشر لكم على نجوم مصرية اخبار المنتخب السعودي أول بأول خلال الفترة القادمة

سيناريوهات صعود المنتخب السعودي

لابد من فوز السعودية في المباراة التي ضد اليابان, لان مباراة استراليا ضد المنتخب تايلاند ستكون سهله بالنسبة للمنتخب الأسترالي, وايضا لابد من احراز اكثر من هدف لضمان الصعود بشكل اكبر, ولكن اذا تعادل المنتخب السعودي وفاز الأسترالي يصعد بالتأكيد المنتخب الاسترالي, اما اذا حدث العكس فتصعد السعودية

0 التعليقات

Leave a Reply

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Copyright © سونيا نيوز .