اخر الاخبار

صور إيمي سمير غانم في الحج تثير ضجة علي مواقع التواصل الاجتماعي

 إيمي سمير غانم بنشر صورها أثناء تأدية فريضة الحج بالأراضي المقدسة، وإنتشرت تلك الصور علي جميع مواقع التواصل الإجتماعي بشكل كبير جداً،  وإنهالت التعليقات من جميع المتابعين علي تلك الصور، خاصة مع التغيير الكبير جداً في شكل النجمة الكبيرة، والتغيير الكبير في شكل إيمي هو بسبب الحمل.
فمن المعروف أن إيمي سمير غانم الأن في الشهور الأخيرة من الحمل، وهو ما أظهرته الصور الأخيرة التي تم نشرها أثناء تأدية فريضة الحج، وهو الأمر الذي جعل الصور يتم تداولها بشكل أكبر ويتم التعليق عليها من جانب محبي النجمة الكبيرة، لان شكلها تغير بشكل فعلي وملحوظ جداً للجميع.
والجدير بالذكر ان في البداية قام النجوم حسن الرداد ودنيا سمير غانم بنشر صور خاصة بهم أثناء تادية فريضة الحج، وهو الامر الذي جعل البعض يظن أن إيمي لم تذهب لتأدية فريضة الحج، وبدأ إنتشار الأخبار والشائعات في هذا الموضوع، حيث قيل أنها مريضة ولا تستطيع تحمل إرهاق الحج، ليتم نشر صورها للرد علي تلك الشائعات.
وكانت النجمة إيمي سمير غانم قد تزوجت من النجم حسن الرداد العام الماضي، بعد قصة حب طويلة بينهم، خاصة وأن هناك الكثير من الشائعات التي إنتشرت خلال فترة حبهم حول زواجهم سراً، ليتم الرد علي تلك الشائعات بزواجهم بشكل رسمي وفي حفل كبير جداً حضره الكثير من النجوم.

صور إيمي سمير غانم في الحج والتي أثارت الجدل:

0 التعليقات

Leave a Reply

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Copyright © سونيا نيوز .