اخر الاخبار

موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي الجمعة 13-10-2017 لقاء العودة فى دوري ابطال إفريقيا

موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي الجمعة 13-10-2017 لقاء العودة فى دوري ابطال إفريقيا ، كما سنعرض لمتابعينا آخر الأخبار والأحداث والإستعدادات الأخيرة لـ الأهلي المصري والنجم الساحلي التونسي، نذكر بأن اللقاء سيلعب على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية، كما سنقدم لمتابعينا بعض الأحداث المهمة الخاصة بلاعبي النادي الأهلي بعد التأكد من مشاركة بعضهم من عدم مشاركة البعض الآخر.


موعد مباراة الأهلي المصري والنجم الساحلي التونسي فى دوري أبطال إفريقيا لقاء العودة 13-10-2017
مباراة النجم الساحلي التونسي والأهلي المصري اليوم مباراة النجم الساحلي التونسي والأهلي المصري اليوم
آخر الأخبار الرياضية قبل اللقاء
عبر الجهاز الفني لفريق النادي الأهلي المصري بقيادة المدرب حسام البدري، عن غضبه من اللاعب عمرو بركات من ذهابه لأحد مراكز التأهيل الرياضية خارج النادى.
فى تصريح له، قبل لقاء الفريقين، قال المدير الفني لفريق الدفاع الحسني المغربي، أن اللاعب وليد أزارو لديه مشكلتان مع فريقه الحالى، النادي الأهلي، أولها أنه أول مرة يلعب خارج المغرب، والثانية، أنه لاعب صغير السن، ويحتاج فترة أكبر حتى يتأقلم مع الفريق.
نذكركم متابعينا الكرام بأن لقاء الذهاب أقيم يوم 1-10-2017، وانتهت نتيجة المباراة بفوز فريق النجم الساحلي التونسي فريق الأهلى المصري 2-1.
حيث لعب النادي الأهلي المصري 6 مباريات ضد فريق النجم الساحلي التونسي فى كل البطولات على ملعب سوسة، حيث لم يستطع النادي الأهلي الفوز فى أى مباراة على هذا الملعب، بل تعادل فى 4 مباريات، وخسر فى مباراتان.
التشكيل المتوقع لمباراة الأهلى المصري والنجم الساحلي التونسي
استعدادات الفريقين قبل المباراة


تحديث: يذكر أن مباراة العودة بين الفريقين ستكون يوم 13-10

0 التعليقات

Leave a Reply

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Copyright © سونيا نيوز .