اخر الاخبار

ابراج اليوم السبت 14-10-2017 من عالم الابراج الصينية والتوقعات الفلكية لحظك اليوم السبت 14 اكتوبر 2017 من عالم الابراج الصينية

  من عالم الابراج الصينية والتوقعات الفلكية للابراج الهوائية والابراج المائية والابراج الصينية مع علماء الفلك والتوقعات - أبراج اليوم

وتعرف مع العلماء على حظك اليوم مهنيا وعاطفيا وصحيا وحظك اليوم فى الحب ومعرفة مدى توافق برجك مع الحبيب فى برج الحمل وبرج الثور وبرج العقرب وبرج الاسد وبرج الميزان وبرج الجوزاء وبرج الجدى وبرج الدلو وبرج الحوت وبرج السرطان وبرج العزراء وبرج القوس
 

ابراج ليوم غد


برج الحمل:  وقت كبير لمظهر من مظاهر المواهب الفنية والموسيقية. الوقت جيد للأعمال التجارية ذات الصلة بالأنشطة الثقافية. متناغم العلاقات مع الأهل وأحب والتفاؤل والكرم إلى اللطف، والبعض الآخر وفهم احتياجات الآخرين للقيام لك هذا الصباح، سعيدة وتنسى.

الثور: سوف تكون سباقة جدا في الشؤون الداخلية. يوم جيد للتجمعات العائلية والشؤون العامة في المنزل، من أجل تحسين البيئة المنزلية. ربما كان الاهتمام بشكل خاص تجاه الأطفال.الشؤون المالية، قد تكون ذات صلة العقارات والمنتجات والخدمات.


التوائم: زيادة حيوية، والمزاج الجيد، والوئام في الأسرة والأحباء في انتظاركم في هذا اليوم. ومع ذلك، هناك حاجة خاصة للتعاون في العلاقات المتصلة بالأنشطة والتعليم والفلسفة، والدين، والثقافية. تجنب الإفراط في الملذات والكسل الطعام والشراب.


السرطان: اليوم، في إمكانية النصر في المجال العلمي. قد البصيرة والخبرة الممتازة مستبصر تساعدك في التعليم الذاتي.هذا هو الوقت مواتية للأفكار والحلول المتعلقة المشتركة الأوراق المالية، والتمويل من المال أو ضرائب الإرث.


الاسد: في منزلك سيكون الأنشطة التعليمية أو الدينية. الوقت أو المال جيدة للشؤون العامة مع النساء، وكذلك للرحلات الطويلة أو للرحلات العائلية. ربما الازدهار في الشؤون المالية للأسرة، والأعمال التجارية، للأغذية، أو الثروة، أو المزرعة الخدمات. فترة مواتية للتعامل مع المدارس والمستشفيات ودور الأيتام.


برج العذراء: علاقات منسجمة في حياة الأسرة والحب. وصحة ممتازة والمشروبات الروحية جلب الحظ في المسائل المالية، والشؤون المهنية. عملية التطبيقات الممكنة للإلهام له. يوم جيد للتأمل والتبصر.


الميزان: حاول الآن لتجنب الصراعات في أسرهم والعلاقات الرومانسية. الصحية بالحرس الخاص بك، لا إرهاق. فمن الأفضل لاستخدام الطاقة لديها لإيجاد الحقائق العلمية الجديدة.


العقرب: أنت عرض كبير من الثقة بالنفس والمثابرة في التعبير عن أفكارهم. هذا اليوم سوف اعطيكم الكثير من التواصل مع الأطفال وعشاق، وإعطاء إلهام للكتاب والمعلمين والعلماء، الذين يتطلب عملهم الفطنة العقلية. الوقت المناسب للتواصل مع الناس الذين لديهم السلطة. ومع ذلك، في الشؤون التجارية والمالية مع الرعاية.


القوس: هذا الصباح يقدم علاقة عائلية منسجمة، التواصل الجيد في الحب. ربما سوف تجلب الحظ الخاص بك المضاربات المالية المتعلقة العقارات، والخدمات الزراعية. الوقت مواتية للدعاية والعلاقات العامة.


الجدي: في الشؤون المهنية والتجارية قد يكون هناك بعض التقدم. اليوم يحفز قدرات نفسية، ويمكنك فهم الأحداث اليومية في القيمة على المدى الطويل. A الوقت المناسب لتطوير العلاقات مع أفراد الأسرة والأحباء.


الدلو: زيادة حيوية وروح الدعابة وطرح أفكار جديدة للتعبير الإبداعي في دائرة المحلية. الوقت المناسب للتحدث مع الشركاء التفكير عاطفية أو الجنس الآخر. وينبغي في الشؤون المهنية والمالية تظهر براعة والصدق.


الأسماك: سعيد إلى زيادة المبادرة في الشؤون العائلية. مواتية العلاقات مع الجنس الآخر. يوم جيد للشؤون المهنية والتجارية المتعلقة بالعقارات، مزرعة والخدمات والمنتجات.

0 التعليقات

Leave a Reply

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Copyright © سونيا نيوز .