اخر الاخبار

موعد مباراة غانا وأوغندا اليوم السبت 7-10-2017 والقنوات المجانية الناقلة للمباراة

موعد مباراة غانا وأوغندا اليوم السبت 7-8-2017 والقنوات الناقلة للقاء، كما سنقدم لمتابعينا تقرير متكامل عن اللقاء اليوم بين منتخب غانا ومنتخب أوغندا، بالإضافة لإحصائيات المنتخبين قبل الجولة الخامسة، بالإضافة لفرص تأهل المنتخبين  اليوم، كما سنقدم لمتابعينا القنوات الناقلة للقاء اليوم، بالإضافة لمتابعة حصرية للقاء ونتيجة مباراة غانا وأوغندا اليوم لحظة بلحظة، نذكر بأن اللقاء اليوم علي ملعب أوغندا في تمام الساعة 3:00 عصراً بتوقيت القاهرة.

موعد مباراة غانا وأوغندا اليوم السبت 7-10-2017 والقنوات الناقلة للقاء

موعد مباراة غانا وأوغندا اليوم
موعد مباراة غانا وأوغندا اليوم
يدخل منتخب أوغندا اللقاء ويحمل فى رصيده 7 نقاط خلف المتصدر للمجموعة “المنتخب المصري”، كما أن المنتخب الأوغندي يأمل في تحقيق نتيجة إيجابية بالفوز على منتخب غانا للضغط علي المنتخب المصري متصدر المجموعة، وعلي الجانب الأخر يدخل منتخب غانا هذا اللقاء وعينه علي الثلاث نقاط، وذلك لتحسين موقفه في هذه المجموعة، حيث يملك منتخب غانا فى رصيده 5 نقاط، في المركز الثالث خلف منتخب أوغندا، كما نذكر بأن منتخب الكونغو لديه نقطة وحيدة في المركز الأخير.
موعد مباراة غانا وأوغندا
موعد مباراة غانا وأوغندا

موقف منتخب غانا وأوغندا من الصعود بعد الجولة الخامسة

  • فوز غانا سوف يكون في رصيدها 8 نقاط، وهذه النتيجة التي يتمناها كل مشجع مصري، ومع فوز منتخبنا الوطني إن شاء الله الأحد القادم تكون الأمور قد حسمت لمنتخبنا بالصعود لكأس العالم روسيا 2018.
  • فوز منتخب أوغندا سوف يكون لديها 10 نقاط، وفي هذه الحالة لابد من فز المنتخب المصري في اللقاء القادم تجنباً لأي حسابات أخري.
  • تعادل المنتخبين يعني تقديم فرصة ذهبية للمنتخب المصري بالصعود لكأس العالم مع فوز الأخير النتخب المصري اللقاء القادم إن شاء الله.

القنوات الناقلة للقاء

نقدم لمتابعينا، القنوات الناقلة للقاء اليوم السبت 7-10-2017، وسوف تبث المباراة علي قنوات بي إن سبورت إتش دي 1، وذلك في تمام الساعة 3:00 عصراً بتوقيت القاهرة، فقط تابعونا وسنوافيكم بكل ما هو جديد من أخبار، وأخر الأحداث والتطورات لحظة بلحظة.

فقط تابعونا وسنوافيكم بكل ماهو جديد من أخبار، كما يسعدنا ترك توقعاتكم وتعليقاتكم لـ نتيجة مباراة غانا وأوغندا اليوم السبت 7-10-2017، كل التوفيق لمنتخبنا المصري

0 التعليقات

Leave a Reply

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Copyright © سونيا نيوز .