اخر الاخبار

تردد القنوات المجانية الغير مشفرة الناقلة مباراة مصر والكونغو الأحد 8 أكتوبر في تصفيات كأس العالم 2018

تردد قناة أون سبورت على القمر الصناعي نايل سات، هذه القناة التي معتادة أن تنقل مباريات منتخب مصر في تصفيات كاس العالم، ومباريات الدوري المصري وكاس مصر، وكل ما يخص كرة القدم المصرية التي لديها كامل حقوقها، لتصبح في خلال عام واحد فقط القناة المصرية الأنجح والأكثر مشاهدة بين جميع القنوات الأخري في مصر خلال تلك الفترة الصغيرة.



قناة ON SPORT هي قناة تتبع باقة قنوات “أون” ويمتلكها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، القناة لديها الحقوق الكاملة الآن لمباريات المنتخب المصري الودية بالإضافة إلي المباريات التي تلعب داخل مصر في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا، والتي سيكون أخرها مباراة مصر والكونغو، كما أن القناة حاصلة على حقوق الدوري المصري وكاس مصر وبعض قنوات الفرق الأجنبية كتشيلسي وروما ولاتسيو ومانشستر سيتي.



قناة أون سبورت بها العديد من مقدمي البرامج وأشهرهم مدحت شلبي الذي يقدم البرنامج الرئيسي بالقناة مساء الأنوار، بالإضافة إلي سيف زاهر الذي يقدم برنامج يحمل أسمه “خاص مع سيف زاهر”، والعديد من الشباب كان لهم دور في تلك القناة مثل الثلاثي أحمد عز وكريم سعيد وكريم رمزي الذين يقدمون برنامج العين الثالثة، ومحمد المحمودي المتخصص في كرة القدم الأوروبية والإيطالية تحديداً، وباقة كبيرة من ألمع المحللين وأشهرهم ميدو وحازم أمام وعلي ماهر وطه إسماعيل ومحمد فضل ومجمد أبو العلا.

تردد قناة ON SPORT
قناة أون سبورت العادية وقناة أون سبورت بجودة بث HD يبثون على نفس التردد وهو 10853 (H) ومعامل الترميز: 27500 معدل تصحيح الخطأ: 5/6.


قناة أون سبورت منذ بداية اليوم وهي تبدأ التغطية الخاصة بالمباراة ولقاءات مع الجماهير والعديد من البرامج، فمباراة مصر والكونغو تذاع حصرياً على شاشتها، ما يجعلها تقوم بتلك التغطية المميزة للقاء.

قناة أون سبورت تقوم الآن بوضع الكاميرات الخاصة بها بخارج ملعب برج العرب وعمل العديد من اللقاءات مع الجماهير المتوافدة عليه لمشاهدة مباراة مصر والكونغو وتشجيع المنتخب المصري في هذا الحدث الهام.


تصفيات كأس العالم 2018، في حدث كروي كبير ينتظره ملايين المصريين المحبين والعاشقين للمنتخب الوطني المصري الأول لكرة القدم، يلتقي اليوم الأحد الموافق 8 أكتوبر 2017 المنتخب المصري مع نظيره المنتخب الكونغولي في مباراة هامة ومصيرية لا تقبل القسمة على اثنين بالنسبة للمنتخب المصري الذي يطمع في الصعود إلى كأس العالم 2018 بروسيا، هذه المباراة الحاسمة والفاصلة بالنسبة للمنتخب المصري ولجماهير كرة القدم المصرية في كل مكان في جميع أنحاء الوطن العربي.

مباراة مصر والكونغو


تأتي هذه المباراة ضمن مباريات الجول الخامسة في المجموعة الخامسة والتي تضم كلا من (مصر والكونغو وغانا وأوغندا)، ويدخل المنتخب المصري هذه المباراة وهو متصدر المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط بعد أن استطاع تحقيق الفوز في ثلاث مباريات والهزيمة في مباراة واحدة فقط، بينما يحتل المنتخب الكونغولي المركز الأخير في هذه المجموعة برصيد نقطة واحدة.

منتخب مصر


يدخل المنتخب المصري هذه المباراة الهامة والمرتقبة وعينه على مباراة غانا وأوغندا التي ستقام في نفس اليوم قبل هذه المباراة مباشرة، وذلك لأنه في حالة فوز المنتخب المصري في هذه المباراة وهزيمة المنتخب الأوغندي صاحب المركز الثاني من المنتخب الغاني يضمن المنتخب المصري الصعود مباشرة إلى كأس العالم 2018 ويحقق حلم جميع المصريين الذين يتطلعون إلى مشاهدة المنتخب المصري في نهائيات كأس العالم والتي غاب عنها طويلا.

أماكن بيع التذاكر


قام الاتحاد المصري لكرة القدم بعرض تذاكر مباراة مصر والكونغو في منافذ البيع المخصصة من قبل الاتحاد ابتداءا من أمس الاثنين، وسوف يستمر عرض التذاكر لمدة ثلاثة أيام فقط، ولا يمنح الفرد إلا تذكرة واحدة فقط، وذلك حرصا على أن لا يتم بيع التذاكر في السوق السوداء، وقد شهدت جميع منافذ بيع تذاكر هذه المباراة إقبالا كبيرا من الجماهير في جميع المحافظات، ومن أهم منافذ بيع تذاكر مباراة مصر والكونغو داخل القاهرة نادي إستاد القاهرة ومنفذ نادي الصيد ومنفذ نادي النصر.

موعد مباراة مصر والكونغو


تقام مباراة مصر والكونغو اليوم الأحد الموافق 8-10-2017 على أرضية إستاد الجيش بمدينة برج العرب بمحافظة الأسكندرية، ومن المتوقع أن تشهد المباراة إقبالا جماهيريا منقطع النظير، ةوسوف تقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، والساعة الثامنة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والكونغو


قررت إدارة إستاد برج العرب فتح أبواب الإستاد من الساعة 11:00 صباحا يوم الأحد القادم، وذلك منع للتدافع والإزدحام الشديد بين الجماهير، كما قام المنتخب المصري بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر بدخول معسكر تدريبي مغلق استعدادا لهذه المباراة الهامة ابتداءا من اليوم، وسوف يتم بث مباراة مصر والكونغو حصريا على قناة أون سبورت المصرية الناقل الحصري لهذه المباراة.

نتيجة مباراة مصر والكونغو

x

0 التعليقات

Leave a Reply

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Copyright © سونيا نيوز .