اخر الاخبار

فيديو رقص الفنانة دينا الشربيني مع عمرو دياب وأول رد فعل من أسرة عمرو دياب

جدل واسع في جميع مواقع التواصل الاجتماعي والفيس بوك بعد انتشار فيديو رقص الفنانة دينا الشربيني مع الفنان الكبير عمرو دياب، وذلك أثناء احتفال مجموعة كبيرة من أصدقاء الهضبة بعيد ميلاده السادس والخمسون، حيث أكد نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي أن الفنانة دينا الشربيني أعدت مفاجأة لعمرو دياب بمساعدة أحمد أبو هشيمة حيث احتفلوا بعيد ميلاد الهضبة في أحد المقاهي، وقد تداول النشطاء فيديو مسرب لرقص دينا الشربيني خلف عمرودياب خلال احتفاله بعيد ميلاده.



رد أسرة عمرو دياب على فيديو الرقص
وقد أثار هذا الفيديو ضجة كبيرة على السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية، وتسائل الجميع عن رد فعل أسرة عمرو دياب على هذا الفيديو، حيث أكد نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي أن زينة عاشور زوجة الفنان عمرو دياب تجاهلت هذا الفيديو تماما وتجاهلت تهنئة زوجها بعيد ميلاده واكتفت بنشر بعض الصور التي تجمعها ببعض أصدقائها من خلال حسابها الرسمي على أنستجرام.



أما عن رد فعل أولاد عمرو دياب، فقد تجاهات ابنته جنا هى الأخرى هذا الأمر تماما، واكتفت بنشر صورة لها تحتفل من خلالها بحصول أغنيتها على مليون مشاهدة على اليوتيوب، أما ابنته الأخرى كنزي فلم تتواصل هى الأخرى على مواقع التواصل الاجتماعي منذ فترة طويلة، أما ابنه عبد الله فقد تجاهل أيضا تهنئة والده بعيد ميلاده واكتفى بنشر صورة له فقط على مواقع التواصل الاجتماعي والفيس بوك.


عمرو دياب ودينا الشربيني، إشاعة من أكثر الإشاعات انتشارا بين الفنانين والفنانات ووجود علاقة أو ارتباط، وانتشرت العديد من الشائعات على العديد من الفنانين منهم مصطفى قمر، ومروة عبد المنعم، ولكن الإشاعة التي حصلت على الأكثر جدلا بين في الشارع المصري كانت قصة ارتباط الفنان الهضبة عمرو دياب، ودينا الشربيني، وظل الكثير ممن لا يحتوي على مصادر تلفيق أخبار لهم، وعلى الرغم من  نفيهم أكثر من مرة إلا أن الإشاعات ما زالت موجودة.

الشائعات المنتشرة بين الناس
وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي أكثر من حساب ينتحل شخصية دينا الشربيني، والذي يصرح بأن دينا هي بطلة فيلم الهضبة الجديد، وانهما يسافرا على طائرة واحدة، كما انتشرت شائعة على الفنانة دينا الشربيني على أنها متزوجة من الهضبة، وكانت  قد خرجت دينا الشربيني أكثر من  مرة لتنفي وجود لديها أي حساب على مواقع التواصل الاجتماعي سواء فيس بوك أو تويتر أو انستجرام، وأنها قررت تعيين شخص لغلق أي حساب ينتحل شخصيتها، للحد من كثرة الشائعات عليها خاصة في الفترة الأخيرة.


عمرو دياب يفجر مفاجاة

وعلى الرغم من نفي الفنانة دينا الشربيني وجود أي علاقة بالهضبة ألا أن الهضبة قرر مفأجاة الجميع اليوم وإعلان أن دينا الشربيني هي بطلة فيلمه الجديد.
ونشر الهضبة، صورة تجمعه بالمخرج طارق العريان، والفنانة دينا الشربيني، والمنتج تامر مرسي، والسيناريست تامر حبيب، على حسابه على “تويتر”.
وكتب دياب على الصورة: “مع فريق عمل فيلمي الجديد في صيف 2018”.

0 التعليقات

Leave a Reply

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Copyright © سونيا نيوز .