اخر الاخبار

أقوي افلام رعب تركي للكبار فقط حققت أعلي نسب مشاهدة في العالم

افلام رعب تركي، تلك الافلام التي لاقت إنتشارا و نجاحا كبير داخل تركيا و خارجها و خصوصا في البلاد العربية، حيث تقوم معظم أفلام الرعب التركي علي فكرة الجن، و المس الشيطاني، و السحر، و الأعمال السفلية، و تلك الأفكار تؤمن بها البلاد العربية، مما جعل هذة الأفلام ناجحة بشكل قوي فيها، حيث أنها تدور حول أفكار يخاف منها العرب، إضافة إلي أن في أغلب الأفلام التركية الرعب في بداية الأفلام يشيروا إلي أنها حول أحداث حقيقة حدثت بالفعل، ما يسبب المزيد من المصداقيه و الرعب .



أقوي 5 افلام رعب تركي :
سنتناول أقوي 5 أفلام تركية رعب، حققت أعلي نسب مشاهدة في العالم .


 فيلم الرعب التركي Dabbe :Zehr-i :
و يعتبر هذا الفيلم من أقوي أفلام الرعب التركي، و تم إنتاجة عام 2014، و يدور حول الزوجة التي تري جن ، ثم تحاول هيا و زوجها الإستعانة ببعض الأصدقاء،  اللذين ينصحوهم بالإستعانة بسيدة عجوز لتخليصهم من الجن، في إطار شيق و مرعب تدور الأحداث، لتكتشف الزوجة في النهاية أمورا غريبة غير متوقعة .

فيلم الرعب التركي Siccin 1 :
من أقوي أفلام الرعب التي قامت تركيا بإنتاجها، و أنتجت لة عدة أجزاء، و يدور الجزء الأول الذي تم إنتاجة عام 2009 حول إمرأة شابه تلجأ للسحر، حيث انها تحب ابن عمها المتزوج، و هو يرفض الزواج منها، فتقوم بعمل سفلي لقتل زوجتة و كل النساء في عائلة زوجتة خلال 7 أيام من عمل السحر، لتحدث مفاجأة غير متوقعة تغير أحداث الفيلم بالكامل.

فيلم الرعب التركي Azap :
أقوي أفلام الرعب علي الإطلاق، تم إنتاجه عام 2015, حول فتاة يتم اختيارها للتعين في مدرسة بإحدي القري المشهورة بانتشار الجن بها، و رغم نصائح أهلها و أصدقائها بعدم الذهاب، إلا انها تفكر جديا في الذهاب, فيقترح عليها اصدقائها عمل جلسة تحضير جن، ليخبرهم بحقيقة الأحداث التي حدثت في تلك القرية .

فيلم الرعب التركي ” لا تذكر اسمهم ابدا :
تم تصنيف هذا الفيلم كأقوي أفلام الرعب التركية، حيث انه مستوحي من قصة حقيقية، حول فتاة شابة يسكنها الجن هيا و أختها الصغيرة، بعد أن ذهبوا لاستكشاف منزل قديم، كانت تسكنة سيدة تقوم بأعمال أستحضار الجن، فيتلبسهم الجن، و تسعي عائلتهم لتخليصهم من هذا الجن الشرير.

فيلم الرعب التركي ” الخناس ” :
تدور قصة فيلم الخناس الذي صدر عام 2015، في إطار مرعب حول شابة يضعها أخوانها بالمصحة، بعد أن تلبسها الجن نتيجة حفرهم إحدي الأراضي، فيتخلص الأخوان من أختهم بوضعها داخل المصحة، أحداث مرعبة تعيشها الفتاة ويحاول دكتورها النفسي إنقاذها .

0 التعليقات

Leave a Reply

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Copyright © سونيا نيوز .