اخر الاخبار

من هي الإعلامية نهاوند سري التي اعلنت دعمها ل“الشذوذ الجنسي”بعد حفلة “مشروع ليلى”


إنتشرت علي جميع مواقع التواصل الإجتماعي في مصر خلال الأيام القليلة الماضية بعض الصور التي أثارت ضجة كبيرة جداً، وهي صور لبعض الأشخاص في خلال حفلة “مشروع ليلى” التي أقيمت في التجمع الخامس، وهم يرفعون أعلام “المثليين جنسياً” كما يطلق عليهم البعض او كما يحب أن يطلق عليهم أخرين الشواذ جنسياً، وهو الأمر الذي أثار ضجة كبيرة جداً.
وقد سادت حالة من الجدل في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية بسبب تلك الصور ودعم هؤلاء الشباب للشواذ الجنسي وزواج المثليين جنسياً في مصر، ولكن الأمر الغريب أن هناك إعلامية مصرية شهيرة قد أعلنت دعمها الكامل لهذه الفئة، وهي الإعلامية نهاوند سري، وذلك خلال لقاء لها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج كل يوم علي قناة ON E.
حيث أكدت أنها مستغربة من حالة الهجوم الشديد والحرب الذي يشنها الجميع علي تلك الفئة من الشعب المصري، بالرغم أنهم متواجدين في كل بقاع العالم، وأنه يجب التعامل معهم ومحاولة حل المشاكل التي أدت بهم إلي تلك الحالة، وليس محاربتهم ومحاولة تهميشمهم في المجتمع المصري.
وأضافت نهاوند سري أنه ليس لديها أي مشكلة في إستضافة المثليين جنسياً في البرنامج الخاص بها، لكي يتم التحاور معهم ومحاولة التعرف علي الأسباب التي أدت بهم إلي القيام بهذا التصرف، لأنه يجب علي الجميع إحترامهم بشكل كامل من جانب الجميع.

0 التعليقات

Leave a Reply

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Copyright © سونيا نيوز .