اخر الاخبار

اخر اخبار الصب في المصلحة المصرية للاتصالات ترفع اشتراكات التليفون الأرضي

المصرية للاتصالات بعد رفع اشتراكات التليفون الأرضي: تصب في المصلحة – أعادت الشركة المصرية للاتصالات تسعير قيمة الاشتراك الشهري للتليفون الأرضي اعتبارا من فاتورة شهر أكتوبر الجاري، مؤكدة أن هذه الخطوة تأتي لتحسين الخدمة وتصب في مصلحة العملاء مستخدمي الخدمة.


وصرح مصدر مسؤول بالشركة المصرية للاتصالات لوكالة «أنباء الشرق الأوسط»، بأن اشتراك الخط الأرضى أصبح 15 جنيها شهريا بدلا من 12 جنيها بزيادة 3 جنيهات شهريا فقط.


وأضاف المصدر أن إجمالي ما يدفعه المشتركون في الفاتورة التي تصدر كل ثلاثة أشهر 45 جنيها بدلا من 36 جنيها.

وأشار إلى أنه تم تعديل قيمة التعاقد على الخط الأرضى الجديد لتصبح 60 جنيها.


وأرجع المصدر التعديل في أسعار الخدمات إلى زيادة تكاليف التشغيل ومصادر الطاقة وعمليات التطوير في البنية التحتية لشبكة المصرية للاتصالات وكذلك تطوير منظومة خدمة العملاء بالكامل، مضيفا أن أخر زيادة شهدتها فاتورة التليفون الأرضي كانت عام.

تقوم الشركة المصرية للاتصالات في السنوات الخمس الأخيرة بتقديم الكثير من الخدمات لعملاءها في جميع محافظات جمهورية مصر العربية، حيث تحاول الشركة استخدام الطرق العلمية والتكنولجية الحديث لتوفير أقضل وأسرع خدمة في مصر لجميع عملائها، وكانت آخر الخدمات التي قامت بتقديمه الشركة المصرية للاتصلات خدمة شبكة الجيل الرابع من التليفونات المحمولة، هذه الخدمة التي ستتوفر بأسعار مناسبة لجميع المواطنين.



جدير بالذكر أن شركة المصرية للإتصالات قد طرحت الجيل الرابع لشبكة المحمول وأطلقت عليه “we” وقد قامت الشركة بطرح شرائح الشبكة الرابعة للمحمول عبر جميع السنترلات التابعة لها وذلك بسعر موعد 15 جنيه للشريحة، أما بالنسبة لسعر الدقيقة فهي 12 قرش لجميع الشبكات وأيضا الأرضي.


 فاتورة التليفون الأرضي
أصبحت التليفونات المنزلية أو كما يطلق عليها الكثيرون التليفونات الأرضية من أهم الضروريات في البيت المصري في جميع محافظات الجمهورية، وذلك نظرا للأهمية الكبرى لها، وذلك لاختلافئها كثيرا عن التليفونات  المحمولة، حيث لا تحتاج إلى توافر الشبكة أو الشحن للاتصال، بل يمكن استخدامها في أو وقت من اليوم، وكذلك ترجع أهمية التليفونات الأرضية حاليا إلى توافر خدمة توصيل النت المنزلي، حيث يشترط لتوصيل النت منزلي توافر خط التليفون الأرضي.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي
هذا وتقوم الشركة المصرية للاتصالات حاليا بتقديم الكثير من الخدمات للمواطن المصري التي يستطيع من خلالها سداد فاتورة التليفون المنزلي، وذلك تجنبا للزحام الكبير الذي كان يحدث أمام السنترالات في جميع المحافظات أثناء سداد فواتير التليفونات الأرضية، ويستطيع المواطن من خلال هذه الطرق المستحدثة سداد الفاتورة الخاصة به في أقل وقت وفي سهولة ويسر دون وجود أدنى مشاكل.

الشركة المصرية للاتصالات
هذا ويمكن لعميل الشركة المصرية للاتصالات سداد فاتورة التليفون المنزلي الخاصة بشهر أكتوبر القادم والتي سوف يبدأ تسديدها بداية من ا أكتوبر القادم، عن طريق مكاتب البريد في جميع المحافظات كما يمكن سدادها عن طريق خدمة فوري، وكذلك يمكن سدادها عن طريق موقع الشركة المصرية للاتصالات، حيث يقوم العميل بالدخول على الموقع السابق وكتابة رقم التليفون المنزلي الخاص به والاستعلام عن الفاتورة وتسديدها في الحال.

رابط شركة المصرية للاتصالات
عزيزي عميل شركة المصرية للاتصالات إذا كان لديك أي استفسار حول معرف طرق سداد فواتير التليفون المنزلي يرجى كتابته في تعليق أسفل الموضوع للرد عليه.

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات أنه سوف يبدأ تسديد فواتير التليفون المنزلي أكتوبر 2017 ابتداء من منتصف شهر أكتوبر الجاري، وسوف يتم تسديد الفواتيرعبر الطرق التي سبق وتم عرضها من قبل.


يستطيع الآن جميع عملاء المصرية للإتصالات الإستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي من خلال الدخول على الرابط السابق ذكره لشركة المصرية للإتصالات ومعرفة قيمة الفاتورة وطرق السداد.

0 التعليقات

Leave a Reply

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Copyright © سونيا نيوز .