اخر الاخبار

تفاصيل الهجوم على قصر السلام الملكي في السعودية هاشتاج #محاولة_اقتحام_قصر السلام

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي على هاشتاج #محاولة_اقتحام_قصر السلام بعد ورود أنباء تداولها نشطاء مواقع التواصل على شبكة الانترنت عن احباط هجوم على قصر السلام الواقع في مدينة جدة والذي يعد أحد أهم القصور الملكية فبه مقر الديوان الملكي، وهو مقر انعقاد مجلس الوزراء السعودي.
هذا ودعت السفارة الأمريكية في السعودية المواطنين الأمريكيين إلى توخي الحذر بِشأن التحركات في المنطقة المحيطة بقصر السلام الملكي في جدة اليوم، وجاء ذلك بعد أنباء جرى تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعية تحدثت عن وقوع هجوم في هذه المنطقة.
وذكرت وسائل إعلام سعودية أن أنباء غير مؤكد أشارت إلى أن قوات الأمن السعودية أحبطت هجوما قرب قصر السلام الدولي أدى إلى مقتل المهاجم وعدد من الحراس.
ولم تصدر السلطات السعودية أي بيان في هذا الشأن، وتمنى أغلبية المغردين السلامة للمملكة العربية السعودية من خطر العمليات الارهابية لكن آخرين حذروا من طريقة التعاطي مع تلك الملفات.

رد فعل الشعب السعودي على حادث قصر السلام الدولي

قال الكاتب الصحفي عبدالله الطاير: محاولة اقتحام قصر السلام بائسة ويائسة وما يجري لن يفت في عزم وطن يتطلع إلى مستقبل وقيادة تعمل من أجل مصالح شعبها وكل بلاد المسلمين.
رئيس مجلس إدارة نادي ريان القطري السعودي الثاني قال محاولة اقتحام بوابة قص رالسلام الارهبية اليائسة البائسة ستعطي شرعية مجانية لمزيد من سياسة البطش والتعسف لنظام الرياض أن في النفس الشيء.
والمغرد السعودي محمد سلمان قال: في محاولة اقتحام قصر السلام نقرأ الفشل الذريع للإرهاب بعد الاحباط الاستباقي لسلسلة من العمليات يحاولون فقط إحداث ضجيج إعلامي.
والمغرد عبد العزيز الاسحاق قال السلام لم يعد موجودا في قصر السلام أخشى قريبا بسبب السياسات العنجهية الخاطئة أن نقول على المملكة السلام.
الكاتب الصحفي السعودي سعودي الفوزان قال اليوم أصبح تجفيف منابع الارهاب مطلب شعبي وعلينا انهاء الارهابيين وكلمة مناصحة فقدت فاعليتها نحن بحاجة للحزم.

أسماء شهداء حادث قصر السلام


حماد علي المطيري  ــــ عبدالله فيصل السبيعي


0 التعليقات

Leave a Reply

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Copyright © سونيا نيوز .