اخر الاخبار

ما هو موعد مباراة الأهلي ضد الترجي والقنوات الناقلة الجمعة 17-8-2018 بطولة دوري أبطال إفريقيا

موعد الأهلي ضد الترجي التونسي يدخل النادي الأهلي في تحدي صعب، ضد فريق الترجي التونسي في الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات في البطولة الأفريقية الأشهر، بطولة دوري أبطال إفريقيا التي يحتفظ الأحمر بلقب بطلها التاريخي، وتقام المباراة في إطار المجموعة الأولى، فقد حسم فريق الترجي المركز الأول بـرصيد 10 نقاط، وبذلك ضمن الحصول عالى بطاقة التأهل لدور الثمانية، بشكل رسمي، لكنه يسعى كي يضمن التربع على قمة المجموعة من خلال تحقيق الفوز على المارد الأحمر وصيف المجموعة برصيد 7 نقاط.
موعد الأهلي ضد الترجي التونسي ⚽ القنوات الناقلة للمباراة وسعي المارد الأحمر لعودة ذاكرة الانتصارات من جديد
الأهلي ضد الترجي التونسي


ويدخل النادي الأهلي اللقاء بغية تحقيق الفوز، خاصة وأن ملعب برادس له ذكريات جيدة مع النادي الأهلي، فقد حقق النادي الأهلي الفوز على الترجي على هذا الملعب العام الماضي بنتيجة هدفين مقابل هدف، واستطاع النادي الأهلي إخراج الترجي من دور ربع نهائي نفس البطولة على ملعبه ووسط جماهيره، كما تمكن الأهلي سابقاً من الحصول على لقب البطولة ذاتها عامي (2006 و2012)، على نفس أرضية ملعب برادس.

موعد مباراة الأهلي ضد الترجي وبطاقة المباراة
توقيت المباراة ملعب المباراة حكم المباراة المعلق على المباراة طرفي المباراة القنوات الناقلة
التاسعة بتوقيت القاهرة
العاشرة بتوقيت مكة المكرمة
 الملعب الأولمبي برادس أيريك أطوغو كاستان
رؤوف خليف
خليل البلوشي

الأهلي ضد الترجي beIN SPORTS HD 1
ويراهن المدير الفني للنادي الأهلي “كارتيرون” على عامل الخبرة التي يتمتع بها لاعبو نادي القرن، ويحاول المدير الفني أيضا الحد من  تذبذب الأداء خلال الفترة الماضية، خاصة خط الهجوم، ويعتمد المدير الفني لنادي الأهلي على المغربي وليد أزارو هداف الفريق، الذي يسعى بسرعته الهجومية في هز شباك الترجي في على ملعبه.



الأهلي ضد الترجي التونسيموعد الأهلي ضد الترجي التونسي


ولهذه الأسباب السابقة كانت مباراة اليوم هي مباراة التحدي، وعودة الأمل، والخروج من نفق الذي يحاصر المارد الأحمر بأدائه المتذبذب، لذلك سيسعى الأهلي جاهدا لاستعادة ذاكرة الفوز والتفوق على حساب الفريق  التونسي العنيد الذي يسعى للثأر من هزيمته الأخيرة وخروجه من نسخة البطولة الماضية على يد المارد الأحمر.

الترجي التونسي كان قد خرج من البطولة ذاتها في الموسم الماضي على يد فريق القرن، وذلك بعد خسارته أمام الأهلي في تونس (2-1) بعد التعادل في برج العرب بالإسكندرية (2-2) مع بطل مصر الذي خسر النهائي من الوداد المغربي (2-1) بمجموع المباراتين.


الأهلي ضد الترجي التونسي وبطاقة المباراة
الحدث : مجموعات دوري الأبطال
التاريخ: 17 أغسطس 2018
التوقيت: 09:00 مساءً بتوقيت القاهرة
القنوات الناقلة: beIN sports HD
التشكيل المتوقع والطريقة المعتادة (4-2-3-1) على النحو التالي:وجاءت ملامح تشكيل الأهلي كالتالي:
حراسة المرمى: شريف إكرامي.

خط الدفاع: علي معلول، رامي ربيعة، سعد سمير، أحمد فتحي.

خط الوسط: هشام محمد، عمرو السولية، عبد الله السعيد، مؤمن زكريا، وليد سليمان.

خط الهجوم: وليد أزارو.

الأهلي ضد الترجي التونسي موعد مباراة الأهلي والترجي
المباراة الموعد الساعة القناة الناقلة الملعب
الأهلي – الترجي الجمعة 17 أغسطس 2018 التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة بي إن سبورت برادس
الأهلي في سطور
تعتبر هذه المشاركة رقم 29 للقلعة الحمراء في بطولة دوري أبطال إفريقيا بمسمياتها المختلفة منذ مشاركة بطل القرن لأول مرة موسم 1976 في نسختها رقم 12، والتي انطلقت فعليا عام 1964.
أطول سلسلة مباريات بدون خسارة في دوري أبطال أفريقيا كانت من نصيب المارد الأحمر برصيد 19 مباراة والتي كانت من 2005 حتى 2007.
يعد الأهلي صاحب الإنجازات الأكبر في تاريخ دوري أبطال أفريقيا، حيث انه الأكثر تتويجا باللقب برصيد 8 مرات، وأيضاً الأكثر وصولاً للنهائي برصيد 11 مرة، والأكثر وصولاً للنصف نهائي أيضاً برصيد 13 مرة.

0 التعليقات

Leave a Reply

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Copyright © سونيا نيوز .