اخر الاخبار

صورة حديثة للرئيس الأسبق حسني مبارك 2018 تثير صدمة فى أحدث ظهور له

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا صورة حديثة لرئيس مصر الأسبق محمد حسني مبارك، واتضحت فيها ملامحه التي باتت مائلة كثيرًا إلى إجهاد صحته وبلوغه من الكبر عتيًا، وإنقسمت آراء المتابعين ما بين محبًا وكارهًا له، فضلًا عن صحته التي أصبحت متدهورة وظهر ذلك من خلال الوزن الذي إكتسبه مقارنة بآخر مرة شُهد فيها أثناء محاكمته سابقًا.
وكان هنالك نوع ثالث من المتابعين الذين قد شككوا في كون الصورة غير حقيقية وأنها مجرد صورة تم التلاعب بها عبر أي برنامج تصميم، ولكن حينما نشرتها أكثر من جريدة رسمية وموقع إخباري، بدأت تختلف نظرة المتابعين حولها وصدقوا شيئًا فشيئًا.

يُذكر أن الرئيس الأسبق حسني مبارك ونجليه علاء وجمال بالإضافة إلى عدد من المسؤولين إبّان حكمه خضعوا للمحاكمة في 2012 في قضية قتل المتظاهرين خلال احتجاجات يناير 2011، التي أسفرت عن تنحي مبارك عن الحكم.



وكان الرئيس المصري الأسبق ونجلاه علاء وجمال مبارك وعدد من المسؤولين في نظامه يحاكمون في 2012 في قضية قتل المتظاهرين إبان احتجاجات يناير 2011، التي انتهت بتنحيه عن الحكم، وحصل مبارك على حكم بالبراءة في قضية قتل المتظاهرين بثورة 25 يناير، الذي أيّدته محكمة النقض وهي أعلى محكمة قضائية في مصر، في 2017 بعد أن رفضت طعن النيابة العامة على إعادة محاكمته.


صورة لـ حسني مبارك في أحدث ظهور له

0 التعليقات

Leave a Reply

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Copyright © سونيا نيوز .