اخر الاخبار

موعد مباراة باوك وبنفيكا البرتغالي بمشاركة عمرو وردة دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة اليوم الاربعاء 29-8-2018

شهد أرضية ملعب تومبا ستاديوم بمدينة ثيسالونيكي اليونانية مباراة إياب الدور المؤهل لدوري مجموعات دوري أبطال أوروبا 2019، والتي ستجمع بين فريقي باوك وبنفيكا مساء يوم الأربعاء الموافق التاسع والعشرين من أغسطس الحالي.


باوك اليوناني والذي يلعب ضمن صفوفه الدولي المصري عمرو وردة قاب قوسين أو أدنى من تحقيق إنجاز تاريخي للفريق اليوناني، إذ أنه في حال تمكن الفريق اليوناني في التأهل لدوري المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا فستكون هي المرة الأولى في تاريخ هذا الفريق التي يشارك فيها بدوري مجموعات أميرة البطولات الأوروبية.

باوك استطاع أن يعود بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام بنفيكا من ملعب النور بمدينة لشبونة البرتغالية، المصري عمرو وردة كان صاحب هدف التعادل لباوك اليوناني في هذه المباراة، ليكون أول أهداف اللاعبين المصريين في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الكروي الجديد.



ويحتاج فريق باوك اليوناني للتعادل السلبي على الأقل من أجل حجز مقعداً في دوري مجموعات دوري أبطال أوروبا، فيما يحتاج فريق بنفيكا البرتغالي للفوز أو التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق على الأقل من أجل التأهل لدوري مجموعات دوري أبطال أوروبا، فيما سيلعب الفريق الخاسر في دوري مجموعات بطولة الدوري الأوروبي.

موعد مباراة باوك وبنفيكا
ومن المقرر أن يتم إقامة مباراة إياب الدور الإقصائي النهائي والمعروف باسم Play off والمؤهل لدوري مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا بين باوك اليوناني وبنفيكا البرتغالي مساء يوم الأربعاء، على أن تنطلق أحداث هذه المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة باوك وبنفيكا
هذا ويمكنكم مشاهدة أحداث مباراة باوك ضد بنفيكا البرتغالي في إياب الدور المؤهل لدوري مجموعات دوري أبطال أوروبا 2019 مساء يوم الأربعاء من خلال شبكة قنوات bein SPORTS، والتي ستقوم بنقل هذه المباراة بالتعليق باللغة العربية.

0 التعليقات

Leave a Reply

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Copyright © سونيا نيوز .