اخر الاخبار

ممثلة الأفلام الإباحية ستورمي دانيالز اقامة علاقة مع دونالد ترامب



تعهدت ممثلة الأفلام الإباحية ستورمي دانيالز بالإدلاء بشهادتها للكونغريس عن تلقيها أموالاً من ترامب لشراء صمتها عن العلاقة الجنسية معها وقت حملته الإنتخابية 2016، بالرغم من تهديدات بالقتل يطلقها أنصار ترامب لثنيها على الإعتراف بذلك.
وقالت دانيلز لصحيفة ميرور البريطانية انه في حال قيام ترامب بفعل يخالف قوانين الحملات فيجب ان يتم إقالته، وإعتقاله إذا خرق القانون ومعاملته كأي شخص عادي.
وقالت أنها تسعى بذلك النظر في عين إبنتها لتعلم إنها صادقة وقالت أنها ستكون سعيدة بتأدية القسم لإثبات صحة قصتها، مضيفة:”أن ترامب يجب ان يواجه العدالة فهو ليس فوق القانون. لكنها أكدت العلاقة بينهما كانت توافقية لكن اذا ثبت صحة إدعاءات النساء الأخريات بشأن العلاقات الجنسية معهم فيجب أن يدخل السجن.
وكشف بواب سابق يعمل في برج ترامب أن الأخير لديه طفل غير شرعي أنجبه من مدبرة منزله والذي قام ببيع القصة مقابل 30 ألف دولار لصحيفة  National Enquirer  التي تملكها شركة American Media.
ودفع المحامي مايكل كوهين مبلغ 130,000 لـ”دانيلز بناء على طلب من ترامب لشراء صمتها عن العلاقة، والذي أعترف كوهين بالذنب بإنتهاكه قوانين الحملات الإنتخابية بهدف التأثير أمام المحكمة مؤخراً.
وتزعم أيضاً العارضة السابقة “كارين ماكدوغال” في مجلة بلاي بوي انها جمعتها مع ترامب علاقة جنسية وقام بدفع 150 ألف دولار لشراء صمتها.
ويواجه ترامب ضغوطاً في التحقيق حول التدخل الروسي في الإنتخابات الأمريكية 2016 ممكن أن تعجل بعزله كرئيس للولايات المتحدة إذا تم إثبات ذلك، خصوصاً بعد قول مايكل كوهين بأنه سيخبر التحقيقات كل شئ يعرفه حول ترامب

0 التعليقات

Leave a Reply

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Copyright © سونيا نيوز .