اخر الاخبار

موعد مباراة الاهلي وحوريا كوناكري الغيني في دوري الثمانية من دوري أبطال افريقيا السبت 15 سبتمبر 2018 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الاهلي وحوريا كوناكري الغيني في دور الـ 8 من دوري أبطال أفريقيا هذا الشهر
موعد مباراة الاهلي وحوريا كوناكري
سنتعرف من خلال تلك المقالة على موعد مباراة الاهلي وحوريا كوناكري الغيني في دوري الثمانية من دوري أبطال افريقيا لكرة القدم، ويبدو أن القرعة كان رحيمة ببطل القرن الأفريقي حيث جلبت له احد أضعف الفرق المتواجدة بهذا الدور، ليكون امام وصيف النسخة الماضية وصاحب الرقم القياسي بالفوز بالبطولة بثماني بطولات مهمة شبه سهله أمام خصم ليس له باع كبير في البطولات الأفريقية من قبل.
مباراة الأهلي وحوريا كوناكري الغيني ستلعب بنظام الذهاب والإياب، وكان الاهلي قد تصدر مجموعته على حساب الترجي التونسي بعد وصل رصيده من النقاط إلي 13 نقطة، بينما حل حوريا كوناكري الغيني في المركز الثاني خلف حامل لقب النسخة الماضية الوداد البيضاوي المغريي، وستلعب في هذا الدور ثلاثة مباريات أخري حيث سيلتقي الترجي التونسي بالنجم الساحلي في لقاء تونسي خالص، بينما سيلعب حامل اللقب الوداد امام وفاق سطيف الجزائري في مواجهة صعبة للغاية، بينما المواجهة الأخيرة ستجمع بين مازيمي الكونغولي وأول أغسطس الأنجولي.

موعد مباراة الاهلي وحوريا كوناكري

سوف تلعب مباراة الأهلي وحوريا كوناكري الغيني وجميع مباريات الذهاب في دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم يوم 15 سبتمبر الجاري ، ثم تقام مباريات الإياب يوم 22 من الشهر نفسه، وسيدخل الفريقين لقاء الذهاب بدون أى عقوبات لأى من اللاعبين وقد لايشارك عمرو السولية من جانب الأهلي بسبب الإصابة.
الفائز من تلك المواجهة سيلعب مع الفائز من مواجهة الوداد ووفاق سطيف في دور الأربعة على أن تكون مباراة الذهاب على ملعبه والإياب خارج ملعبه.
وكان هناك خطأ في القرعة في البداية بعدما تم اختيار الأهلي ليواجه وفاق سطيف الجزائري الأامر الذي كان سيضع الوداد في مواجهة حوريا كوناكري الغيني وهو الأمر الذي لا يصح أن يحدث حيث ان الفريقين قد تواجها في مرحلة المجموعات.

0 التعليقات

Leave a Reply

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Copyright © سونيا نيوز .