اخر الاخبار

ما هي تنبؤات نوستراداموس للعام الحديد 2019

كذب المنجمون ولو صدفوا 

نوستراداموس 2019  التنبؤات: الحرب العالمية الثالثة، تغير المناح، كارثة الكويكبات. لطالما كانت تنبؤات NOSTRADAMUS دقيقة في أرض الواقع  ما تثير حيرة المشكيين وأصحاب نظرية المؤامرة. فماذا قال المنجم الفرنسي عن ما ينتظر العالم في 2019؟
تنب تنبؤات ؤات نوستراداموس بإندلاع حرب عالمية ثالثة WW3 تستمر 27 سنة. كما تشير توقعاته أن هذا العام سيشهد إرتفاع في درجات الحرارة وذوبان الغطاء الجليدي وإكتساح الأعاصير طوال 2019. فضلاً عن الزلازل في الولايات المتحدة، وفيضانات هائلة في بعض الدول الأوروبية الذي سيكون ضررها كبير.
ويعرف الفرنسي نوستراداموس برباعية مبطنة في كتابه عام 1555 في القرن السادس عشر والتي تشير إلى ما سيحدث في العالم. وأعتمد في أسلوب نصوص نبوؤاته على لغة غامضة جاءت على شكل قصيدة منشأها اللغة الفرنسية وتضمنت إستخدام تعابير بما فيها الإيطالية واليونانية واليهودية واللاتينية. وترك مهمة التفسير لمن يأتي من بعده ويعكف على دراستها ثم تفسيرها، وبالطبع الأرض لن تخلوا من أحد من أولئك الأشخاص الذين يستطيعون فك لغزها بشكل صحيح.تعرف على نبوءة نوستراداموس 2019:يشير إلى كارثة تتزامن مع الحروب والكوارث التي تحل بالأرض.
تنبؤات نوستراداموس 2019.."صدمة":سنة مرعبة فيها هلاك البشر
نوستراداموس  يتنبأ بالحرب العالمية الثالثة

وفيما يبدو من تأثير الكواكب المحتملة وبالتحديد كوكب المذنب، فسيحدث إرتفاع المياة وإنهيار الأرض تحتها. كما سيتعرض كوكبنا للتدمير نتيجة إستخدام النووي والكوارث الطبيعية، وسيكون للتغير المناخي عواقب وخيمة، والذي سيشعل مزيداً من الحروب والإضطرابات، في الوقت الذي يكافح فيه الناس للحصول على موارد عيشهم المتناقصة ويتبعه الهجرة الجماعية.

العالم..نوستراداموس يحذر من عواقب الحرب العالمية WW3 والنجم المذنب


“ويكون هناك هرج ومرج بالتزامن مع ظهور المذنب في السماء” ويشير أن الناس سيتعايشون مع الحيوانات أكثر من أي وقت مضى، حتى أنه يمكن أن يتحدثون مع البشر!.

0 التعليقات

Leave a Reply

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Copyright © سونيا نيوز .