اخر الاخبار

فيديو جنسي فوق الهرم الأكبر خوفو المتهم فيها المصور الدنماركى ” أندريس هافيد ” + 18

فضيحة جديدة.. فيديو جنسي فوق الهرم الأكبر خوفو
هذه هي مصر في عهد السيسي مصور دنماركي ينشر مقطعًا إباحيًا تمكن من تصويره بأعلى نقطة من الهرم الأكبر وسط غياب تام للمسؤولين

رد وزارة الآثار المصرية على فيديو الهرم الإباحى

حيث أكدت وزارة الآثار المصرية عبر تصريحات أدلى بها رئيس قطاع الآثار المصرية الدكتور أيمن عشماوي، أن ما قام بيه المصورالدنماركى برفقة صديقته يمثل بشكلٍ واضح إهانة لا يمكن قبولها للحضارة المصرية الفرعونية، بل وحرب واضحة على الدولة المصرية .

ومن جانبها وبعد انتشار تلك المقاطع قامت وزارة الآثار المصرية بإحالة القضية المتهم فيها المصور الدنماركى ” أندريس هافيد ” إلى النائب العام المصري لمباشرة التحقيق فيها، وذلك من أجل اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة والتي تكفل حق مصر وصون سمعتها .

ومن الجدير بالذكر :

أن المصور الدنماركى نفسه أكد خلال بثه لتلك المقاطع على حسابه على انستجرام، انه تسلسل لسفح الهرم الأكبر وقمته بعيداً عن أعين كافة أجهزة الأمن المصرية، وتعمد ان يقوم بهذا العمل ليلاً حتى لا يُرصد من قبل قوات تأمين منطقة الهرم .

مدى مصداقية الصور الإباحية أعلى قمة الهرم

هناك شكوك حول فبركة الصور الإباحية التي تم نشرها اعلى قمة الهرم خوفو، ولكن هناك فيديو نشر للمصور الدانمركي وصديقته أثناء تسلقهما الهرم الأكبر، وبعدها نشرا صورا إباحية في اعلى القمة، ولكن لم يتم التأكد من صحة الصور ومصداقيتها، حيث هناك من يشكك أن الصور الإباحية المنشورة اعلى الهرم قد تكون مفبركة عن طريق برنامج الفوتوشوب.

وهناك جدلا كبيرا في الصور الاباحية التي نشرت، وذلك لان الشرطة تخلي الأماكن ليلا، وهناك تحقيقات جارية للصور الإباحية في اعلى الهرم، بشأن التأكد من صحتها، واليكم تفاصيل القصة للمصور الدانمركي

0 التعليقات

Leave a Reply

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Copyright © سونيا نيوز .