اخر الاخبار

تحميل وشرح لعبة “PUBG” وطريقة لعبها وأسرارها لكي تصبح محترفاً فى وقت قصير

لعبة “PUBG”، وتقريباً كل السوشيل ميديا يتحدث عنها وعن المغامرات التي تخوضها داخل اللعبة، وقد جئنا لكم بتفصيل كامل لشرح اللعبة وأسرارها من البداية حتي الإحتراف، سوف نتحدث فى البداية عن إذا ما كنت لاعب جديد وتريد المعرفة كيفية تبدأ اللعبة والتطلع لبداية اللعبة بشكل أفضل.
تحميل اللعبة :-
يمكنك تحميل اللعبة من متجر “جوجل بلاي” من خلال هذا الرابطكمل يمكنك تحميل اللعبة من متجر “آبل” من خلال هذا الرابط
“PUBG” :-
اللعبة تبدأ بالقفز من الطائرة، وتحتاج منك إلي اختيار مكان الهبوط، عليك أن تتجنب الهبوط فى الأماكن ذات الكثافة المرورية، مثل المدن والبلدات الكبرى، والمحاولة فى البحث عن منطقة صغيرة آمنة، لكي تنهب بعض الإسلحة والمعدات.
تحميل وشرح لعبة "PUBG" وطريقة لعبها وأسرارها والطريق السليم لكي تصبح محترفاً فى وقت قصير
عندما تكون مستعداً بتعد تجميع الإسلحة والمعدات، تحتاج الى نقاط آمنة للنهب والدفاع عن نفسك وللراحة أيضاً على طول الطريق، فى حين ان عدد اللأعبين يقل تدريجياً حتي تصل الى عدد “15”، او “10” لاعباً.
تحميل وشرح لعبة "PUBG" وطريقة لعبها وأسرارها والطريق السليم لكي تصبح محترفاً فى وقت قصير
هذه نقطة مهمة سوف تبدأ اللعبة من بعدها بالصعوبة، وعليك فإنك لابد من التعلم مهارات القتال حتي تستطيع الإستمرار بها.
لعبة “PUBG”، اللعبة ليس فقط ضرب نار، او قتل أكبر عدد ممكن، او إلحاق هزائم بالآخرين بشكل كبير، لا اللعبة فى الإساس مبنية على كيفية المقدرة على الإستطاعة البقاء حياً داخل اللعبة، ممكن ان تظل حياً من غير ما ان تقتل، او تدخل موجهات الا لو فرضت عليك تكون جاهز، الغرض من اللعبة ان تظل حياً حتي النهاية.
تحميل وشرح لعبة "PUBG" وطريقة لعبها وأسرارها والطريق السليم لكي تصبح محترفاً فى وقت قصير
الأهم فى اللعبة هوا لإختباء حتي يقل عدد اللأعبين الي عدد “10”، او “15”، الجميع سيحاول قتل بعضه الآخر فلماذا إذن تذهب للمواجهة؟.
لكن عليك تعلم أساليب القتال وفنونها، لان فى نهاية اللعبة ستحتم عليك المواجهة لمعرفة من الرابح، ووقتها سيكون أساليب القتال وفنونها مهمة جدا لكي تستطيع التغلب على المواجهات المباشرة، وهذا يتضح لك ان الإختفاء هوا ذكاء محارب، حتي لا يستنفذ كل قوته وبتركها للمواجهات الأهم.
لكن هناك ميزة تجعلك تبدأ المواجهات عندما يكتملو “15” على الأقل، هي تغير معدتاتك وأسلحتك لأسلحة ومدات متتطورة.
طريقة التحكم باللعبة :-
تحميل وشرح لعبة "PUBG" وطريقة لعبها وأسرارها والطريق السليم لكي تصبح محترفاً فى وقت قصير
للتزود بالوقد لابد أن تكون السيارة واقفة تماماً، عندما تريد الجري بعيد لابد من ترك سلاحك، حتي تستطيع الركض بسرعة، لابد من تغير معدل إطلاق الرصاص حتي لا تنفذ خزينتك، عندما تريد التنشين بسلاحك على هدف ما، وتري دائرة حمراء، فهذا يعني ان في شي ما يحجز الهدف عن إصابته، هناك العديد من أنظمة التصويب المختلفة عليك أنت تتعلمها جيداً لأنك سوف تحتاج لكل الأنظمه، كل الأبواب باللعبة مغلقه، واذا رايت باب مفتوح إعلم ان هناك من دخل من الباب قبلك، الإحتراس من السقوط من اماكن عليا، لانه تسبب ضرر لك، عند استخدامك الدردشة الصوتية وكنت تلعب مع فريق، لا تنس تحويل الدردشة الي “Party-Only” حتي لا يسمعك فريق العدو، يمكنك تغير مكانك وانت بداخل المركبات والسيارات للتمويه، كما يمكنك السباحة والغوص فى الماء.
معلومات عن الخرائط:-
تحميل وشرح لعبة "PUBG" وطريقة لعبها وأسرارها والطريق السليم لكي تصبح محترفاً فى وقت قصير
المربع الكبير يعني انه “كيلو متر”، بينما المربع الصغير يعني “100متر”، وهذا يعني أن الخريطة كلها “6” كيلومتر.
لا تظهر الاماكن مثل التحصينات تحت الأرض على الخريطة.
كل منطقة ولها نسب معينه من الأسلحة والمعدات، وكل يظهر على الخريطة،  وعليك إختيار مكان هبوطك بعناية.
يمكنك وضع علامات على الخريطة، ليعرفها من يلعب معك بالفريق، او علامات للوجهات المستهدف حسب الإتفاق مع فريقك.
كما يمكنك إستخدام البوصلة، لتحديد اهدافك ومراكز تجمع العدو، والتنسيق ايضاً مع فريقك.
الأماكن المميزة :-
عدم وجودمعدات جديدة، لإحتراف ان تتكيف مع ما لديك وتستخدمه بطريقة مناسبة، إذا كان كل ما لديك هو بندقية، أو “SMG”، حاول التستر داخل المباني. أما إذ كان “قوس”، أو “بندقية” قنص، ابحث دائماً عن أماكن “عالية”. كل منك هو قتل واحد  للحصول على كمية كبيرة من المسروقات.
اقتراح لبعض الأماكن الجيدة للهبوط.
في خريطة “Erangel”، ابحث عن Mylta Power، Prison, Mansion, Bunker.
.في خريطة “Miramar”، ابحث عن Ladrilleria, Campo Militar.
في خريطة “Sanhok”، ابحث عن Camp Alpha, Lakawi, Sahmee.
الأسلحة والمعدات :-
تحميل وشرح لعبة "PUBG" وطريقة لعبها وأسرارها والطريق السليم لكي تصبح محترفاً فى وقت قصير
الأشياء الرئيسية هي “البنادق الهجومية  (AR)، وحقيبة ظهر، وسترة مضادة للرصاص، ومواد الشفاء، وخوذة ، المستوى الأعلى لهذه العناصر دائمًا ما يكون أف”
لا تعمل جميع المناظير مع جميع المدافع ، لا يمكنك وضع منظار “8x” على سلاح “M16” على سبيل المثال، وبالمثل لا يمكنك وضع “8x” على “SMGs”.
تعرف على مقدار الضرر الذي يمكن أن تتخذه الخوذات. Kar98، مسدس القنص الأكثر استخدامًا، يمكن أن يقتلك على الفور بضربة رأسية إذا كان لديك خوذة من المستوى الثاني أو أقل.
بعد بداية اللعبة، فإن المسدسات تكاد تكون غير مجدية ، عليك الإحتفاظ بها، مسدس أوتوماتيكي (P18C)، يعمل مثل SMG، أو إذا لم يكن لديك أسلحة جيدة أو الكثير من الذخيرة بالنسبة لهم، حتى لا تهدر مساحة المخزون الثمين.
نصائح إستعمال “Medkit” :-
أليكم فيديو لشرح لعبة “PUBG”.
هناك طريقتان لقوة الباور الخاصة بك، لكي ترجع بنسبة “100%”، وهى “Medkit” النادرة للغاية، والتي تشفيك بالكامل بعد 10 ثوان، اما مشروبات الطاقة ومسكنات الألم،  ستقوي بورك بمرور الوقت
اما الضمادات وأدوات الإسعافات الأولية، تجعلك تعود إلى “75٪” من نقاط حياتك الأصلية،لكنها تحتاج الي المزيد من الوقت، واستعمالات متكررة.
يمكنك التحرك عندما يكون هناك “نصف ثانية” في مؤقت الشحن، ولن تحتاج إلى أيقاف الشحن لكي تتحرك، و يمكنك الشحن عندما تكون في عربة متحركة. لكن مع الحرص أن تكون العربة تتحرك بثبات ولا تتخبط.
العناصر المختلفة تحتاج الى مخزون إضافي، وعليك بزيادة المساحة لديك بأستخدم الدروع والسترات، فإنها تزيد من مخزونك بمقدار “50” نقطة.
نصائح لإستعمال القنابل :-
تحميل وشرح لعبة "PUBG" وطريقة لعبها وأسرارها والطريق السليم لكي تصبح محترفاً فى وقت قصير
قنابل ال “Frags” تأخذ مساحة أقل من القنابل الأخرى.
يمكنك وضع “الأسلحة الكبيرة” في الأماكن الرئيسية، حتى تترك مساحة “للأسلحة الصغيرة”.
يمكنك إيقاف “القنبلة” عن العمل حتى بعد فتحها، عن طريق نقلها من ا”لأسلحة الرئيسية” إلى “المخزون”.
طريقة الإختباء من الأعداء :-
تحميل وشرح لعبة "PUBG" وطريقة لعبها وأسرارها والطريق السليم لكي تصبح محترفاً فى وقت قصير
الإختباء من الأعداء هي طريقة ذكية، لكن لو كنت متعلم اساليب القتال، اما إذ كنت مبتدىء فعليك بالزول فى المناطق المزدحمة لكي تمارس اساليب القتال المختلفة وتوصل لمرحلة متقدمة من تعاليم اساليب القتال.
الإختباء فى “قارب” هوا وسيلة جيدة لعدمالتعرض للرصد، مع مخزون جيد من الوقود يمكنك الإسراع الى مناطق آمنة.
إذ انكشفت وكان لا بديل غير المواجهة، او الخيار بين المواجهة او الفرار، لو اختارت الفرار فعليك ان تمشي متعرجاء حتي تتفادي رصاصات العدو.
إذا كنت فى كوخ خشبي، وهناك عدو يقترب منك، فمن الذكاء الخروج وموجاهته او الإبتعاد عن الكوخ، لانه ممكن ان يستخدم قنبلة حارقة ويدمرك.
نصائح آخيرة.
إذا كنت متأكدًا من أنك تستطيع الوصول إلى هناك في “وقت مبكر”، فقم بذلك بسرعة، وقم بالاستعداد في وضع تعرف فيه أنك سوف تكون “آمنًا” لفترة من الوقت.
إذا كنت تصل إلى هناك في وقت “متأخر”، فقد يكون من الأفضل “الانتظار” قبل إتخاذ أي إجراء. ضع “عينك” على “الدائرة الزرقاء”، وقم بالسير حول “حواف المنطقة”. حتى تعطي الإنطباع أنك مازلت بعيدًا، ومن “المحتمل” أن يتركك “الأعداء” لأنهم لديهم “أولويات” أخرى أهم منك.

معرفتك “بالتضاريس” أمر بالغ الأهمية هنا، لابد أن تعلم جيدًا جميع الأماكن على الخريطة وإدرس كل الحيل الممكنة في كلًا منها.
تعد “الأشجار” ليست غطاءًا رائعًا. تعتبر الغابة غطاءًا بصريًا جيدًا إذا احتجت إلى التحرك مسافات طويلة ، لكن الاختباء وراء “شجرة” ضيقة ما زال يتركك مكشوفًا من “ثلاثة إتجاهات”.
عند ظهور العشب الطويل على بعد أقل من “150 متراً” فقط، لكن اللاعبين يظهرون من مسافات أطول بكثير ، مما يعني أنه إذا كنت تعتمد على العشب الطويل كغطاء، فيمكن للقناص رؤيتك بسهولة من مسافة أبعد من 150 متر.
عليك بالتركيز فى عمليات النهب وخاصة “معدات الشفاء” مثل “مستلزمات الإسعافات الأولية”، تمثل “الطعم” المثالي. اترك بعض الأشياء على “الأرض في منتصف الغرفة” ، وسيفترض الأعداء الذين يدخلون أن المبنى آمن، مما يجعل من السهل التغلب عليهم.
لما ربنا يكرمك و تصل إلى “المراكز الثلاثة الأخيرة”، إذا كنت لم يتم “اكتشافك” بعد، ابق هكذا. لا تشارك إلا إذا كان القتل مضمونًا تمامًا، لأن “الاثنين” الآخرين يمكن أن يقتلا بعضهما بسهولة دون الحاجة إلى “المخاطرة” بنفسك.

0 التعليقات

Leave a Reply

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Copyright © سونيا نيوز .