اخر الاخبار

موعد دفع فاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير 20195 وطرق دفع فاتورة التليفون الأرضي

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي، وذلك من خلال موقعها الإلكتروني، حيث يمكن من خلال تلك الخدمة، الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر يناير 2019، وأيضا يمكن دفع الفاتورة بدون تكبد عناء الذهاب إلى أحد السنترالات التابعة للشركة، وتتيح الشركة تلك الخدمة لمستخدمي التليفون الأرضي في المنزل، حيث يمكنهم اتباع خدمة الدفع الربع سنوية، والتي يمكن من خلالها دفع قيمة الفاتورة أربعة مرات فقط في السنة، وتكون مواعيد الدفع طبقا لهذا النظام في أشهر “يناير وأبريل ويوليو وديسمبر”، وتعد شركة المصرية للاتصالات من أقوى الشركات في مجال التليفونات الأرضية والتلغرام، حيث أُسست الشركة منذ عام 1854، كما أن شركة المصرية للاتصالات تعد هي الشركة الوحيدة المتحكمة في خدمات خطوط التليفون الأرضي في مصر، ويمكنك من خلال هذا المقال الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر يناير وطرق الدفع.

خدمة االاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر يناير 2019 وطرق الدفع واحدة من أفضل الخدمات التي أتاحتها شركة المصرية للاتصالات خلال الفترة الأخيرة، حيث يمكن من خلال تلك الخدمة الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي وأيضا يمكنك دفع قيمة الفاتورة، وسوف نعرض لكم من خلال هذا المقال طرق الاستعلام عن الفاتورة وطرق الدفع أيضا

فاتورة التليفون الأرضي شهر يناير 2019
يمكنك الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي من خلال إحدى الطريقتين التاليتين، وذلك من خلال موقع شركة المصرية للاتصالات:

الطريقة الأولي :

قم بالدخول على موقع المصرية للاتصالات.
اضغط على الاستعلام بالتليفون.
قم بكتابة رقم التليفون الخاص بك مرفقا بكود المحافظة التابع لها.
اضغط على أظهر الفاتورة وانتظر حتى تظهر الفاتورة الخاصة بك.
فاتورة التليفون الأرضي شهر أكتوبر 2018فاتورة التليفون الأرضي شهر يناير 2019
فاتورة التليفون الأرضي أكتوبر 2018

الطريقة الثانية :

قم بالدخول على موقع المصرية للاتصالات.
قم بالضغط على الاستعلام برقم الحساب.
اكتب رقم الحساب الخاص بك.
اضغط على أظهر الفاتورة وانتظر حتى تظهر الفاتورة الخاصة بك.
الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي يناير 2018الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي يناير 2019
دفع فاتورة التليفون :
تتيح شركة المصرية للاتصالات أيضا عدة طرق مختلفة لسداد قيمة فاتورة التليفون الأرضي، وهي:

سداد القيمة نقدا من خلال أحد السنترالات التابعة للشركة
استخدام خدمة فوري أو مصاري
السداد من خلال بطاقة الائتمان وذلك عبر موقع المصرية للاتصالات.
تقديم شكاوى المصرية للاتصالات :
تتيح شركة المصرية للاتصالات لعملائها خدمة استقبال الشكاوي، حيث يمكن لمن لديه شكوى بخصوص الفاتورة أو الخدمة المقدمة إليه، أن يدخل على موقع المصرية للاتصالات، المخصص لاستقبال الشكاوى، ويمكن تقديم الشكوى والانتظار حتى يتم الرد عليها من قبل الشركة، وتتنوع الشكاوى المقدمة من قبل العملاء، بحيث يمكن أن تتعلق الشكوى ب :

قيمة الفاتورة.
خدمة التليفون الأرضي.
ويمكنكم تقديم الشكوى من خلال الرابط السابق وانتظار رد الشركة على هذه الشكوى.
أما في حالة مواجهة مشكلات بخصوص دفع الفاتورة أو الوصول لقيمتها، فيمكنك الاتصال على 155 وهو رقم الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، وتستمر مواعيد عمله يوميا من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة العاشرة مساء.

خطوات إجراء تعاقد جديد
• قم بالذهاب إلى أقرب فرع سنترال للمصرية للاتصالات.
• قم باستلام استمارة التقديم وملء البيانات المطلوبة، ويجب ارفاق الأوراق المطلوبة وهي:
1. إيصال فاتورة الغاز أو الكهرباء أو المياه.
2. صورة من البطاقة الشخصية “يجب أن تكون البطاقة سارية”.
3. صورة من عقد إيجار أو ملكية الشقة الساكن فيها.
• قم بدفع الرسوم المطلوبة بقيمة 55 جنيه “50 جنيه رسوم و 5 جنيهات ضريبة”.

سداد الفاتورة عن طريق فوري
يمكنك من خلال تلك الخدمة القيام بسداد قيمة فاتورة التليفون الأرضي من خلال خدمات فوري، حيث يقوم المواطن بالتوجه إلى أقرب تاجر لديه خدمة فوري، ويقدم له رقم التليفون الأرضي، وسوف يخبرك التاجر بقيمة الفاتورة ويسددها.

يمكنكم أيضًا سداد قيمة فاتورة التليفون المنزلي من خلال التالي:

ماكينة ATM وذلك باستخدام البطاقة الائتمانية الخاصة بك.
الموقع الإلكتروني لشركة المصرية للاتصالات.
أي فرع تابع للمصرية للاتصالات.

0 التعليقات

Leave a Reply

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Copyright © سونيا نيوز .