اخر الاخبار

فيديو منى فاروق وشيماء الحاج الراقص ورد الفعل علي االفبس بوك


نشرت الفنان الشابة منى فاروق، صورة جديدة لها، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".
وظهرت "فاروق" مرتدية فستان أسود، متوسط الطول، من قطعتين، منقوش قليلًا، مع تسريحة شعر قصيرة وحذاء رياضي، دون التعليق عليها فقط مصحوبة بـ "إيموشن قلوب"، ولم تغلق الفنانة التعليقات أمام متابعيها. 
الأمر الذي استفز جمهورها، وبدأوا بسيل من التعليقات حول "فيديو منسوب لها"، ومنتشر على "فيس بوك"، حتى أن بعضهم وضعوا لقطات من المقطع بالتعليقات. 
وحاولت "هُن" التواصل مع الفنانة التي رفضت الرد على المكالمات الهاتفية، وبالتواصل مع "أدمن" صفحتها الرسمية، أكد أنها لن ترد على صحفيين في الوقت الحالي.
كان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قد تداولوا، أمس، مقطع فيديو "فاضح" على حد وصفهم ظهرت فيه منى، بصحبة الفنانة شيماء الحاج، وهما بملابس شبه عارية ويرقصان بشكل جريء.  

هذا الخبر منقول من : هن

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.


قضية الفيديو الفاضح لمنى فاروق وشيماء الحاج
المادة 14 من قانون العقوبات لمكافحة الدعارة لعام “61”مادة “1” فقرة” أ “تحدد ان كل من يعمل على التحريض على الدعارة سواء كان ذكر او انثى او ساعد في هذا الامر وسهل لوقوعه تقع عليه العقوبة بالحبس من سنة الى 3 سنوات مع الغرامة المالية، ولقد اشارت المتهمتان في التحقيقات ان الشخص الثالث الذي تواجد معهما بالفيديو وحرضهما على ارتكاب الواقعه هو المخرج المعروف خالد يوسف، والذي اكدت مصادر موثوقه انه فر هاربا خارج مصر عقب القاء القبض على المتهمتان، فيما اكدتا ايضا انه قام بإحضار شخص ادعى انه مأذون شرعي ومعه شخصان انهما شهود على كتابة عقد زواج من المتهمتان ولكنهما فوجئتا فيما بعد انه كان فخا وكانوا اشخاص مزيفين ليقدم على فعلته معهما ويبتزهما فيما بعد.



اكدت احد المتهمتان ان خالد يوسف قد اغر بهما واوهمهما انه سيعمل على مساعدتهم وتقديمهما الى طريق الشهرة من خلال تجاوبهما معه في ممارسة الفعل الغير اخلاقي، ولكنه قام بتصوير الفيديو بغرض الابتزاز فيما بعد، بعد ان جعلهما يفعلان ما فعلتا لمدة دقائق كانت هن القاضيات على سمعتهما ومستقبلهما
.
 أول رد فعل للفنانة مني فاروق بعد انتشار فيديو الرقص المنسوب لها برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

0 التعليقات

Leave a Reply

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Copyright © سونيا نيوز .