اخر الاخبار

أهم اسرار لعبة بوبجي pubg وطريقة لعبها

مع انتشارها وجدت الكثير من المشجعين لها من مختلف الأعمار والجنسيات وأشهر هذه الألعاب لعبة بوبجي، وللعبة بوبجي الكثير من الأسرار والحيل التي تمكن لاعبيها من الفوز علي المنافسين الأحرين والوصول لنتائج مرضية.

حيث يتم ضبط إعدادات اللعبة لتتناسب مع اللعب الجماعي والقتال السريع والاستجابة السريعة للعب، لان اللعبة في الأساس لعبة جماعية وليست فردية وتأتي فكرة اللعبة (pubg  ) في أنها يتم فيها إسقاط 100 متنافس مجردين من الأسلحة واليائسين على تواجدهم في جزيرة مليئة بالموارد والأماكن والأسلحة، مع محاولة القضاء علي بعضهم البعض حتي يتبقى لاعب واحد فقط.

السر الأول : خمن اتجاه الطائرة
يتم تحديد معرفة المكان الذي تتجه إليه الطائرة أثناء اللعب وهو غير معروف للاعب ويمكن معرفته من خلال دائرة صفراء توضح اتجاه الطائرة حتي يتم تحديد مكان الهبوط.

السر الثاني :ركز أثناء الهبوط
عند الهبوط يتم التحرك إلي المكان المحدد بسرعة قبل فتح المنطاد مع اختيار أحد الأبنية أو حولها للهبوط فيها والتركيز على اللاعبين الآخرين الذين هبطوا مع اللاعب  هل هم قريبين منه؟.

السر الثالث : اختيار مكان الهبوط بعناية
تحديد مكان الهبوط مثل المباني  التي تحتوي على العديد من الموارد و على أشخاص مع الهبوط قريبا من المباني حتي يتم القضاء علي اللاعبين الأخريين بسرعة.

السر الرابع : اجمع كل ما تجده
يتم جمع آي شيء عند الهبوط مثل (مقلاة، أدوات ضرب، ملابس، مواد اخزي) فهذه الأدوات سوف تساعد في القضاء علي اللاعبين الأخريين المتواجدين في نفس المكان.

 السر الخامس : انتبه إلى المنطقة الآمنة
يتم الضغط  على الخريطة  الموجودة أعلى الشاشة لمعرفة مكان الـ Safe Zone وهي تكون دائرة بيضاء كبيرة حول الخريطة ولابد من تواجد اللاعب داخلها لأنها المنطقة الآمنة له في اللعب.

السر السادس :لا تحمل شيئا عند الجري – ارمي حذائك
أن ارتداء اللاعب للحذاء يعمل علي كشف مكانه كما لابد له من وضع آي أدوات معه مثل  البنادق والمطاوي وأدوات القتل خلف ظهره مع الجري إلى المكان المحدد له.

السر السابع : استخدم الشجيرات للاختباء
استخدام الشجيرات ويكون قريب من لون ملابس اللاعب مع عدم ارتداء ملابس بيضاء تكشف مكان تواجده مع اختيار شجيرة كثيفة والاختباء داخلها، وعند اقتراب أحد الأعداء يتم  إطلاق النار عليه وخذ كل ما يملكه من أسلحة وموارد.

السر الثامن : استفد من العين واكتشف المحيط
الـ Free Look وهي وجود العين على الشاشة والتي تساعد في اكتشاف المحيط حول اللاعب للتعرف علي لاعبين مختبئين مع  الاستفادة من العين أثناء الهبوط من المنطاد.

السر التاسع : استخدم المركبات الآلية للتنقل
الاعتماد علي مركبات التنقل مثل السيارة التي يتم استخدمها للتنقل واختصار المسافات، مع عدم الجلوس في دفة القيادة وتركها للاعب آخر مع الأهتمام بعلامة الخريطة.

0 التعليقات

Leave a Reply

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Copyright © سونيا نيوز .