اخر الاخبار

فيديو ميرهان حسين مع خالد يوسف بالاسطوانه المدمجة 22


كشف أسامة زهران، المحامي المتقدم بأول بلاغ في الفيديوهات الجنسية عام 2015، أنَّ الفنانة الشهيرة ميريهان حسين التي تقضي عقوبة الحبس حاليا بتهمة التعدي على ضابط في كمين بالجيزة؛ ظهرت ضمن الفيديوهات الجنسية التي قدمها لجهات التحقيق، وتحديدًا في الأسطوانة المدمجة رقم "22".

وأوضح "زهران"، أنَّ الممثلة ظهرت في مقطع فيديو إباحي مع المخرج نفسه وهي تنادي عليه باسمه، فيما أكد أنَّه يتوقع أن تضمها النيابة للتحقيقات في القضية عقب خروجها من السجن بعد انتهاء مدة عقوبتها.

ورحلت قوة أمنية من مديرية أمن القاهرة الممثلتين منى فاروق وشيما الحاج، إلى سجن القناطر، اليوم، بعد أن انتهت نيابة مدينة نصر بإشراف المستشار تامر العربي المحامي العام الأول من مواجهتهما، بالعقود العرفية اللتان تقدمتا بها.
وقررت الفنانتان بصحة العقود العرفية، خلال جلسة التحقيق الثانية أمس، أمام النيابة العامة في القضية التي شغلت الرأي العام موخرًا في واقعة الفيديو الإباحي

كشف أسامة زهران - مقدم بلاغ الفيديو الإباحي الخاص بمنى فاروق و شيما - أن المخرج خالد يوسف عرض عليه مبلغ 5 ملايين دولار لتراجعه عن البلاغ ، فضلا عن شخص آخر ظهر في مقطع إباحي مختلف عرض مبلغا من المال أيضا.
وأضاف «زهران» في تصريحات صحفية، أنَّه تعرَّض للكثير من رسائل التهديد للتراجع عن إظهار الفيديوهات وتقديم بلاغات بها، وأكد أنَّه ألف كتاباً عن تلك الفيديوهات وعن الشخصيات الموجودة بها تحت عنوان «أهل الشر» حسب "الوطن". 
ورحّلت قوة أمنية من مديرية أمن القاهرة الممثلتين منى فاروق وشيما الحاج، إلى سجن القناطر، اليوم، بعد أن انتهت نيابة مدينة نصر بإشراف المستشار تامر العربي المحامي العام الأول من مواجهتهما، بالعقود العرفية اللتان تقدمتا بها.
وقررت الفنانتان بصحة العقود العرفية، خلال جلسة التحقيق الثانية أمس، أمام النيابة العامة في القضية التي شغلت الرأي العام موخرًا في واقعة الفيديو الإباحي

0 التعليقات

Leave a Reply

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Copyright © سونيا نيوز .