اخر الاخبار

ما هي شروط ميسي للعب في المغرب وما هو المبلغ المالي الذي طلبه في 26 مارس 2019




سيكلف تواجد الأرجنتيني “ليونيل ميسي” أمام الجمهور المغربي في ودية منتخبي المغرب والأرجنتين، التي ستقام في 26 من مارس المقبل بطنجة المغرب ،مبلغ” 500 ألف دولار”، أي ما يعادل (440،800 يورو)، حسب وكالة “إيفي” الإسبانية.
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الخبر بسخرية كبيرة،بعد إعلان الخبرو نشرالشروط التي فرضها اللاعب الأرجنتيني من أجل القدوم إلى المغرب، كتوفير الحراس شخصيين و عدم مصافحتة من طرف المعجبين و الكثير من الأشياء التي فرضها على المسؤولين المغاربة، والتي اعتبرها النشطاء بمثاية إساءة للرياضة و للكرة المغربية على حد سواء، ناهيك عن المبلغ الكبير الذي سيصرف من أجل أن يدحرج “ليو” الكرة بملعب طنجة على حد وصف موقع "نون برس"
ويذكر أن المنتخب الأرجنتيني طالب في المجموع مليون دولار من المغرب للعب المباراة الودية ضد المنتخب المغربي بمشاركة كل نجوم الفريق، و نصف مليون دولار في حالة عدم مشاركة “ليو ميسي”، الشيئ الذي اعتبره النشطاء تبذيرا للمال العام، لبطلقو بعد ذلك حملة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي من أجل مقاطعة مباراة المغرب ضد الأرجنتين.

ستكلف عودة ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة الإسباني لارتداء قميص المنتخب الأرجنتيني الاتحاد المغربي لكرة القدم نصف مليون دولار.
وأفادت صحيفة أ س الإسبانية أن الاتحاد المغربي سيقوم بدفع 440.800 يورو حال مشاركة ليونيل ميسي في المباراة التي ستجمع منتخب أسود الأطلسي أمام الأرجنتين في مارس المقبل.
ويستضيف المنتخب المغربي يوم 26 مارس المقبل نظيره الأرجنتيني وديًا على ملعب بن فطوطة بمدينة طنجة، في إطار فترة التوقف الدولي القادمة.
وكان الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم قد طلب الحصول على 600 ألف دولار من أجل خوض مباراة المنتخب المغربي الودية، إلا أن تلك القيمة ستكون قابلة للزيادة إلى 1.1 مليون دولار حال مشاركة ليونيل ميسي في المواجهة.

يُذكر أن ليونيل ميسي لم يرتدي قميص المنتخب الأرجنتيني منذ الإقصاء من دور الـ 16 بكأس العالم الماضية في روسيا، بعد الهزيمة أمام فرنسا بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

0 التعليقات

Leave a Reply

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Copyright © سونيا نيوز .