اخر الاخبار

بالصور أكبر يخت في العالم: تبلغ قيمته 600 مليون جنيه ، وسيكون ضعف ملعب كرة القدم وسيتضمن كازينو ومعرض فني

أكبر يخت في العالم: تبلغ قيمة السفينة العملاقة المقترحة 600 مليون جنيه ، وسيكون ضعف ملعب كرة القدم وسيتضمن كازينو ومعرض فني
عند الانتهاء من بناء مشروع اليخوت فالكيري سيكون طوله 750 قدم.

تم تصميمه من قبل Chulhun Park ومصممي اليخوت الشهير Palmer Johnson.



وسوف يصل اليخت الضخم ، الذي سيصبح أكبر سفينة مملوكة للقطاع الخاص ، إلى أكثر من ملعبين لكرة القدم ويحتوي على كازينوهات خاصة به ومعارض فنية وفقا للخطط الجديدة.
مشروع Valkyrie الضخم ، الذي تبلغ قيمته 600 مليون جنيه إسترليني ، يمتد لمسافة 229 مترًا (750 قدمًا) - تمامًا مثل 24 حافلة متوقفة بجواره.

كان من شأنه أن يكسر الرقم القياسي ، المملوك حاليا من قبل عزام اليخوت الفاخرة ، التي ينتمي إليها رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة ، الخليفة بن ، وسيتصل في آل نهيان ، ويبلغ طوله 180 متر (590 قدم).

سوف تصبح السفينة الضخمة أكبر سفينة خاصة ، وسوف تكون إما كازينو نفسها أو معرض فني.

الأسد العائم - يصل إلى 52 ضيفًا و 92 عضوًا ، بالة ، بما في ذلك السطح بأكمله للمالك فقط ، ويمكنه السفر بسرعة مناسبة تبلغ 25 عقدة.
وسيتم تجهيزه أيضًا بكازينو خاص به ومطاعم ومطاعم وحتى معارض فنية

ومع ذلك ، بدلاً من اللعب في الأوليغارخ ، يدعي المصمم أنه يريد استخدام السفينة أكثر "كمركز ترفيهي عائم" يمكن للجمهور الاستمتاع به.

المشروع العملاق هو من بنات أفكار حديقة شولهن ، التي عملت لمدة ثمانية أشهر مع مصممي اليخوت بالمر جونسون كجزء من مسارتها الجامعية.
وقال ميستور بارك (36 عاما) من سول بكوريا الجنوبية ان السفينة ستكون مصنوعة من الالومنيوم وهيكل مصنوع خصيصا من ألياف الكربون

0 التعليقات

Leave a Reply

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Copyright © سونيا نيوز .