اخر الاخبار

مني الغضبان سيدة الاعمال في فيديو خالد يوسف ومني فاروق وشيما الحاج. اخبار فنية


قالت سيدة أعمال ظهرت في فيديو إباحي مع المخرج والبرلماني المصري خالد يوسف، إنها كانت متزوجة منه عرفيًا، وهو نفس ما أدلت به الممثلتان المحبوستان حاليًا، منى فاروق وشيما الحاج.
وأدلت منى الغضبان، مساء الاثنين، باعترافاتها أمام نيابة مدينة نصر، قائلة إنها كانت متزوجة من المخرج خالد يوسف عرفيًا عام 2015، ولا تعرف من المتورط في تسريب الفيديو الفاضح.
وأكدت الغضبان في أقوالها أمام النيابة، أنها سوف تقدم عقد الزواج العرفي قريبًا، وفق ما نقلت صحيفة "الوطن" المصرية.
كانت النيابة العامة قررت حبس الغضبان، سيدة الأعمال، 4 أيام لتورطها في فيديو جنسي جديد مع المخرج والبرلماني خالد يوسف.


ويقول المحامي أسامة عبده زهران إنه سبق وتقدم في 15 ديسمبر سنة 2015 إلى النائب العام ضد المخرج خالد يوسف بتهمة استغلال حاجة الفنانات والفتيات للعمل وممارسة الحب معهن وتحريضهن على الفسق وتصويرهن في  اوضاع مشينة

وأضاف أنه أرفق 50 "سي دي" تحتوي على 235 مقطع فيديو مصورا، وفلاشة 16 جيجا تحتوي على 25 مقطعا جنسيا جميعها للمخرج خالد يوسف وبصحبته الفنانات والفتيات.
وألقت أجهزة الأمن القبض على الفنانتين منى فاروق وشيما الحاج، بتهمة ارتكابهما فعلا فاضحا، على خلفية تداول مقطع فيديو  لهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي




وقد ألقت الإدارة العامة لمباحث الآداب، القبض على سيدة الأعمال وخبيرة الطاقة منى الغضبان، للتحقيق معها بعد تسريب فيديوهات إباحية لها مع المخرج السينمائى الشهير خالد يوسف.

واقتادت قوة أمنية سيدة الأعمال منى الغضبان إلى قسم شرطة مدينة نصر أول؛ تنفيذًا لقرار الحبس الصادر بحقها.

وأمرت نيابة مدينة نصر أول بحبس سيدة الأعمال منى الغضبان 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامها بالظهور فى فيديو فاضح مع المخرج خالد يوسف.

وأدلت منى الغضبان، باعترافات تفصيلية أمام نيابة أول مدينة نصر الكلية، برئاسة المستشار تامر العربي المحامى العام الأول لنيابات مدينة نصر الكلية، مؤكدة أنها هي التى ظهرت في الفيديو الجنسي مع المخرج خالد يوسف، وأكدت أنه تم تصويرها بمعرفة المخرج الشهير التي كانت متزوجة به في وقت تصوير الفيديو زواجا عرفيا عام 2015.

وأضافت منى الغضبان أنها لا تعلم من الذي سرّب الفيديو، موضحة أن الفيديوهات قديمة لأنها كانت متزوجة من خالد يوسف وقتها، مشيرة إلى أنها تملك عقد الزواج العرفي وستقدمه للنيابة.

وتابعت أنها تعرفت على المخرج خالد يوسف في إحدى المناسبات منذ سنوات، ونشأت بينهما قصة حب انتهت بزواجهما عرفيا، قائلة إنه وعدها بتقديمها كوجه فني جديد في عمل سينمائي، ولم تعلم أنه يقوم بتصويرها خلال إقامة العلاقة الحميمة بينهما.

من هي منى الغضبان
تُعرف منى الغضبان نفسها بأنها استشارى صحة نفسية بالطاقة الحيوية وخبيرة التفكير اللاوعي وباحثة في الطاقة غير المرئية ومتخصصة فى تنمية مهارات التفكير الإيجابي.

حاصلة على ليسانس حقوق من جامعة القاهرة، بالإضافة إلى دكتوراه في الصحة النفسية من جامعة نيوريوك بالولايات المتحدة الأمريكية، كما أنها سفيرة الأكاديمية الدولية للتنمية الذاتية للدكتور صلاح الراشد ومديرة أكاديمية إدراك الذات للتدريب والاستشارات.


كما أنها معالجة شعوري وممارسة معتمدة لتطوير الوعي وتحرير المشاعر واختبار الاستشارة الروحية، وممارسة لقراءة الخريطة الفلكية بعلم الألوان، وممارسة للتنويم الإيحائي.

0 التعليقات

Leave a Reply

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Copyright © سونيا نيوز .