اخر الاخبار

هل ينضم "محمد صلاح" لليوفينتوس بعد الإغراءات الجديدة؟



كشفت صحيفة «إكسبريس» البريطانية خلال عددها الصادر اليوم الخميس، تفاصيل جديدة في استعداد نادي يوفنتوس الإيطالي لضم محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وقال الصحيفة، إن الإيطالي جهز عرضًا جديدًا لضم صلاح، مقابل 50 مليون يورو، بالإضافة إلى الاستغناء عن لاعبه الأرجنتيني باولو ديبالا، من أجل إغراء الريدز.
 وقالت شبكة سكاي سبورتس البريطانية، إن صلاح ثالث لاعب في تاريخ ليفربول، في آخر 16 موسمًا، يتمكن من إحراز (+20) هدفًا للفريق في جميع المسابقات، في موسمين متتاليين.
وأكد موقع «توتو ميركاتو» الإيطالي أن انضمام صلاح للسيدة العجوز سيكون بمثابة إضافة قوية للفريق خاصة بعد المستوى المميز الذي يقدمه اللاعب خلال الفترة الحالية فى الدوري الإنجليزي مع الريدز، وسوف يحقق مكاسب مالية وتسويقية كبيرة للفريق، وسيمثل بجانب اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو قوة اقتصادية كبيرة لقميص الفريق.
ويتقاسم محمد صلاح قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليج) مع الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم نادي مانشستر سيتي، حيث أحرز كل منهما 17 هدفًا، كما أن صلاح يقود الريدز نحو إحراز لقب البريميرليج، حيث يحتل الليفر المركز الثاني خلف السيتي بفارق الأهداف، علمًا بأن السيتي لعب مباراة أكثر

0 التعليقات

Leave a Reply

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Copyright © سونيا نيوز .