اخر الاخبار

ماذا قالت منى فاروق عن فضيحة "الفيديو الإباحي" مع خالد يوسف


 منى فاروق تتبرأ من فضيحة "الفيديو الإباحي" مع خالد يوسف

اليكم تفاصيل هذا الخبر منى فاروق تتبرأ من فضيحة "الفيديو الإباحي" مع خالد يوسف

نشرت الفنانة منى فاروق، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات"إنستغرام"، أول تعليق لها  بعد فضيحة الفيديو الإباحي التي ظهرت فيه برفقة المخرج والبرلماني المصري خالد يوسف بالإضافة إلى الممثلة الأخرى شيماء الحاج، وكان قد تم تداول المقطع بكثافة خلال الأيام الماضية.

قائلة: "يا جماعة أنا مليش أي أكونت على الإنستجرام غير دة.. ومليش أكونت على الفيس بوك أو تويتر والإكونتات اللي على الفيس بوك وتويتر مزورة وغير مسئولة عن ما يكتب فيها وأي حاجة بتتكتب أو بتتقال من أي نوع أنا غير مسئولة عنها تماما وهذا تصريح مني شخصيا للتوضيح وشكرا..".

يذكر أن منى فاروق كانت قد شاركت في عدة أعمال ومسلسلات في الدراما المصرية ومن بينها: "الأب الروحي، ورحيم وظل الرئيس".



يوسف يعلن عن استعداده لـ"سقوط الأندلس" في الجزائر

فيلم "كارما" يُخيب آمال صُناعه ويُرجع مشوار المخرج خالد يوسف

 فيديو رانيا يوسف الجديد المزعوم، يوم الجمعة، ضجة واسعة في مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، في وقت هددت الفنانة المصرية الشهيرة بمقاضات من يروج الشائعات حولها.

ويدور الحديث من قبل النشطاء عن فيديو مزعوم للفنانة رانيا يوسف، مع المخرج خالد يوسف في أوضاع يقولون إنها فاضحة وغير مناسبة.



وفي وقت سابق، أعلن المكتب الإعلامي للفنانة المصرية المثيرة للجدل خلال الفترة الأخيرة، عبر كافة حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، أعلن أنه سيتم مقاضاة أي موقع أو صحيفة أو صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي تسيء لها بشكل مباشر أو غير مباشر، من خلال نشر أية أخبار أو صور للتشهير بها، وفقا لمواد ونصوص قانون العقوبات.

0 التعليقات

Leave a Reply

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Copyright © سونيا نيوز .