اخر الاخبار

بماذا رد محمد صلاح علي إساءات مرتضى منصور ؟ "قصف جبهته"




رد نجم المنتخب المصري محمد صلاح المحترف لدى صفوف ليفربول الإنجليزي، على إساءة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك والبرلماني المصري له، على طريقته
ونشر "صلاح" صورة له تظهر خلفه بعض "عظماء مصر" في مجالات مختلفة أكثرهم وضوحًا العالم الراحل مصطفى محمود، وسيدة الشاشة الراحلة فاتن حمامة، توفيق الدقن، عادل إمام وآخرون، كرسالة واضحة لرئيس الزمالك، أنه لم يتخل أو ينس بلده، وذلك دون أن يكتب ولو كلمة واحدة.
وتعامل "صلاح" على إساءات "مرتضى" بلغة العظماء وهي الصمت، وهو ما أشاد به متابعوه، إذا قال أحدهم: حلو جدا.. طالما ما فيش صورة لـ"عميد قلة الأدب"(في الجون يا مو)".
وكان الدولي المصري قد أعرب عن غضبه واستيائه من موضة “الوسوم المُسيئة” لجماهير كلا الناديين، والمُنتشرة بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي، وعنها غرد “مش قادر أصدق أني كل ما أدخل “تويتر ” ألاقي أكبر جمهورين في الوطن العربي بيشتموا بعض طول الوقت… هي خلاص حياتنا بقينا نصحى الصبح نشوف هنشتم بعض ازاي؟”.
وهي التغريدة التي لم يُرحب بها سوى رئيس أصحاب القلعة البيضاء، إذ سجل اعتراضه على ما وصفه “تدخل صلاح” فيما لا يُعنيه، لدرجة التهكم بنبرة ساخرة على أيقونة الفراعنة في البريميرليغ، بقوله في إحدى مداخلاته الهاتفية ” بالنسبة لموضوع التهدئه ده, خليك في ليفربول بتاعك, لا أنت عايش عيشتنا ولا عايش معانا ولا بتأكل أكلنا و لا بتشرب شربنا، من فضلك احنا بنحبك، أبعد أنت عن القصة دى، علشان انت مش عارف القصة ماشية إزاي”.

0 التعليقات

Leave a Reply

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Copyright © سونيا نيوز .