اخر الاخبار

صور امطار غزيرة تضرب شوارع الإسكندرية والمجاري ضربت محافظة الإسكندرية


 شاهد.. أمطار غزيرة تضرب شوارع الإسكندرية والمحا
ضربت محافظة الإسكندرية، قبل قليل، وخاصة في مناطق غرب، أمطار رعدية غزيرة، مع انخفاض كبير في درجات الحرارة وارتفاع كبير حركة الأمواج. 




وتسببت الأمطار في إعاقة الحركة المرورية في عدد من الشوارع، في الوقت الذي اختبئ فيها المواطنين في المنازل وأسفل المحلات خشية من الغرق، كما شهدت سماء المحافظة، وجود للسحب الكثيفة المغيمة، مع وجود للضربات الرعدية على كافة أنحائها.
من جانبه كلف الدكتور عبد العزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية، شركة الصرف الصحي وجميع الأجهزة التنفيذية المعنية، برفع درجة الاستعداد والطواريء القصوى للتعامل مع توقعات نماذج التنبؤ بالأمطار وهيئة الأرصاد الجوية التي تفيد باحتمالية سقوط أمطار غزيرة، مشددا على ضرورة المتابعة المستمرة لحالة الشوارع المختلفة ورصد أي حالات طارئة تجنبا لحدوث أي مشكلات في أي منطقة نتيجة سقوط الأمطار، والتأكد من تحقيق السيولة المرورية بكافة شوارع الإسكندرية.
ورفعت شركة الصرف الصحي بالمحافظة، حالة الطوارئ القصوى، كما انتشرت سيارات الشفط بطريق كورنيش الإسكندرية، تحسبا لسقوط أمطار غزيرة، بالإضافة إلى التأكد من جاهزية المصبات والشنانيش لسهولة نزول المياه ومنع تراكمها بالشوارع.
وقال اللواء محمود نافع، رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، أنه تم الدفع بـ94 سيارة لشفط المياه المتراكمة في الشوارع، تحسبا لهطول الأمطار.
وأضاف أن وحدة التدخل السريع بالشركة مستمرة بالتواجد في الشوارع على مدار 24 ساعة، لتنظيف الشنايش وفتح مصبات الكورنيش، وذلك للعمل بشكل طبيعي دون أي معوقات مع بدء النوة".

0 التعليقات

Leave a Reply

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Copyright © سونيا نيوز .