اخر الاخبار

صورة محمد صلاح بعد حلاقة ذقنه بمظهر مختلف تمامًا




فاجأ اللاعب المصري العالمي، محمد صلاح، معجبيه، اليوم الأحد، بإطلالة جديدة، غيرت من مظهره تماما.
وشارك جناح فريق ليفربول الإنجليزي، عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة له بعد حلاقته للحيته التي تميز بها.
وتبانيت تعليقات محمد صلاح على مظهره الجديد، ما بين إعجاب البعض به بعد حلاقة ذقنه، واختلاف البعض الآخر معه على هذه الخطوة، ومداعبة آخرين له، بالإشارة إلى أنه حلق شعر لحيته من أجل التبرع بها.
ويقف محمد صلاح، نجم ليفربول ومنتخب مصر، على أعتاب تحقيق رقم قياسي مزدوج في حال تسجيله هدف أمام بورنموث في الدوري الإنجليزي.
ووفقا لموقع ليفربول الرسمي، هدف محمد صلاح سيجعله أول لاعب منذ لويس سواريز يسجل 20 هدفا في الدوري والكأس خلال مواسم متتالية.
وإذا سجل صلاح هدفين، سيصل إلى الهدف رقم 50 في الدوري مع ليفربول، خلال 62 مباراة.
يذكر أن ليفربول يحتل وصافة جدول الترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 62 بفارق الأهداف مع مانشستر سيتي المتصدر، وللريدز مباراة متبقية.

حدد مدرب ليفربول، يورجن كلوب، بدقة ما يريده من نجمه محمد صلاح هذا الموسم، عقب نهاية المباراة أمام بورنموث في الجولة الـ25 من البريميرليغ، السبت.
وأشاد المدير الفني الألماني كثيرا بأداء الفرعون المصري الذي أحرز هدف الفريق الثالث، ليعود "الريدز" إلى صدارة الترتيب، ويبقي على المنافسة الضارية مع مانشستر سيتي.
ويتصدر محمد صلاح ترتيب هدافي الدوري برصيد 17 هدفا، ويبدو على طريق الاحتفاظ بلقب هداف "البريميرليغ" للعام الثاني على التوالي.
وبهدفه، السبت، لامس رصيد أهداف صلاح مع ليفربول عتبة الـ20 هدفا في كل المسابقات هذا العام، وذلك للموسم الثاني على التوالي، وهو إنجاز لم يتحقق لأي لاعب منذ أيام الأوروغوياني لويس سواريزالذي رحل عن الفريق قبل 5 سنوات إلى برشلونة.
وأحرز صلاح 49 هدفا خلال 62 مباراة مع ليفربول في البريميرليغ، وهو رقم رائع للنجم المصري الذي يقود حلم الريدز إلى حصد اللقب الغائب منذ عام 1989-1990.
لكن يورغن كلوب لا يريد من النجم المصري إحراز الأهداف فحسب، إذ يتجاوز الأمر ذلك إلى اعتبارات أخرى عدة، حددها بوضوح عقب موقعة بورنموث.
وقال كلوب: "أرقام صلاح جيدة.. لكن الأداء كان جيدا بالفعل. لقد قدم مباراة رائعة".
وأوضح في تعليقات نشرها موقع "ليفربول إيكو": هذه كرة القدم التي يستطيع تقديمها، ونريد منه تقديمها، إنه يشارك في كل شيء وليس فقط إحراز الأهداف".
وتابع: "في بعض الأحيان يتراجع إلى الخلف، ويتحرك في مساحات ضيقة، ويتواجد على الأطراف.. كل تلك الأشياء.. هذا بالضبط كيف يلعب ، وقد فعل ذلك بطريقة رائعة".
وعن الهدف الذي أحرزه صلاح قال المدير الفني الألماني: "لا أعتقد أنك ستجد الكثير من اللاعبين الذين سيفعلون ما فعله فيرمينو في تلك اللحظة".

"سيحاول معظم اللاعبين التصويب، لكن فيرمينو قام بتمريرة بسيطة والأكيد أن صلاح يتمتع بلمسة أخيرة رائعة".

0 التعليقات

Leave a Reply

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Copyright © سونيا نيوز .