اخر الاخبار

فيديو إباحي نسب إلى إبنة الفنان الشعبي المغربي طهور منتشر علي مواقع التواصل




بعد أزمة الفيديو الإباحي للبرلماني المصري والمخرج المعروف خالد يوسف، مع فنانتين مصريتين، والتي تبعها فيديو جنسي مزعوم للفنانة رانيا يوسف أيضًا التي نفته وهددت بمقاضاة من يزج بها في هذا المستنقع، تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي  فيديو إباحي نسب إلى إبنة الفنان الشعبي المغربي طهور .
وقد أحدث الفيديو ضجة كبيرة عبر شبكات التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات التي تساءل أصحابها عن مدى صحته.

واللافت كان تدخل الفنانة المغربية دنيا بطمة التي علقت على الفيديو من خلال خدمة “ستوري” على حسابها الرسمي على “إنستجرام”.
وكتبت: “الله يخليكم البنت هاد ماشي هي بنت طاهور. الفتاة تونسية إسمها مروى مستور من حركة “فيمين”.
وأضافت: “لذلك أتمنى كيفما انتشر الهجوم والطعن في شرفها تكون عندكم الجرأة تنشروا براءتها وأضيف الفيديو باللهجة التونسية. اتقول الله”.
وتابعت: “طهور إنسان ناجح وبنتك مربية شاء من شاء وكره من كره”.
وفي تصريحات صحافية نفت ابنة طهور أن تكون هي التي ظهرت في الفيديو، وأكدت أنها لجأت إلى السلطات الأمنية لفتح تحقيق وأخذ الإجراءات اللازمة.

وقد كشفت الممثلة المصرية، رانيا يوسف عن مفاجأة لكل جمهورها، بعد رواج الفيديو المسيء لها، بإعلانها عن برنامج جديد يتناول حياتها الشخصية.

البرنامج الذي شاركته عبر حسابها على "إنستجرام"، يحمل اسم "المزيد عن رانيا". 

وكتبت: "انتظروا رانيا يوسف بشكل مختلف تكشف، تفاصيل حياتها في برنامج المزيد عن رانيا". وأضافت: "يذاع البرنامج كل يوم خميس في الساعة الثامنة".


وكان نشطاء تداولوا مقطع فيديو خارجًا، منسوبًا إلى الفنانة المصرية، وانتشر بشكل سريع، وذلك في أعقاب إثارتها للجدل أكثر من مرة بإطلالاتها الجريئة، كان أبرزها في ختام مهرجان القاهرة السينمائي.

وقالت رانيا، إن هناك موقعًا إلكترونيًا غير رسمي يبث من تركيا قرر الزج باسمها على فيديو فاضح، رغم أنها لم تظهر به، وأن الفتاة التي يرددون أنها هي لا تشبهها على الإطلاق، ولكنهم قرروا كتابة اسمها لزيادة عدد زوار موقعهم".


وأضافت في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب عبر شاشة "إم بي سي مصر": "اسمي أصبح يدرج في أي مصيبة وأنا وأطفالي ندفع الثمن، حاولت أفتح الفيديو لم أعرف، وأصبحنا "ملطشة"، وكل يوم الصبح نصحى على خبر سيئ". 


وأكدت يوسف أنها تحدثت مع نقابة الممثلين المصرية، وأنه سيتم اتخاذ إجراءات قانونية ضد كل المسيئين لها، وستطلب غلق الموقع لأنه غير مصرح به. وأردفت منفعلة: "لابد من محاسبة أي شخص سينقل من هذا الموقع".

0 التعليقات

Leave a Reply

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Copyright © سونيا نيوز .